توقيف سائق “طاكسي” في وجدة بتهمة التورط في ترويج الكوكايين

عبد العزيز داودي
تمكنت المصالح الأمنية بوجدة في الساعات الاولى من صبيحة يوم الاثنين 12 اكتوبر من القاء القبض على سائق سيارة أجرة صغيرة بحي القدس  بعد الاشتباه في تورّطه في حيازة مخدر الكوكايين والاتجار فيه .
التفتيش المنجَز داخل سيارة  المعني بالأمر أسفر عن حجز جرعات من  الكوكايين وميزان إلكتروني، كما تم اعتقال شخص كان برفقته وهو شريكه في ترويج ” الكوكايين “.
المصالح الأمنية قامت بوضع المشتبه فيهما رهن الحراسة النظرية في انتظار استكمال البحث التمهيدي وعرضهما في وقت لاحق على انظار النيابة العامة .
يشار إلى أنه هذه ثالث مرة على الأقل تتمكن فيها المصالح الأمنية بوجدة من القاء القبض على سائقي سيارات الأجرة متورطين في الاتجار في الكوكايين وفي باقي انواع المخدرات وعليه فإن مسؤولية التقيد باخلاقيات المهنة وبوظيفتها النبيلة مسؤولية مشتركة لكل الفاعلين على اعتبار أن تجرأ على الاتجار في المخدرات يسهل عليه جدا التجرأ على الاعتداءات والتحرش وخيانة الأمانة .
فاذا كان السواد الاعظم من المهنيين حريصون على ارجاع ممتلكات الزبائن الى اصحابها او الى مراكز التنقيط فإن البعض منهم والذين يسيئون لزملائهم وللزبائن على حد سواء لا يجدون حرجا في اخذ ما تركه الزبناء من أمتعة وربما أوراق نقدية وهواتف ذكية وحواسيب الكترونية وغيرها كثير الى منازلهم.

تعليقات الفيسبوك

اضف تعليق