هذا ما قاله زوار الجوهرة الزرقاء عن مجسم ” أحب السعيدية “(فيديو+صور)

شدّ مجسم ” أحب السعيدية”  أنظار مرتادي وزوار الجوهرة الزرقاء، اليوم الأحد ، . حيث سارع العديد منهم  إلى أخذ صور تذكارية مع هذا المنجز الفني  .

وقد عبر العديد من هؤلاء الزوار في تصريحاتهم لموقع ” بلادي أون لاين” عن اعجابهم بهذا المجسم الفني الذي سيتيح لعشاق الجوهرة الزرقاء فرصة أخذ صور تذكارية توثق لمرورهم و مقامهم في هذه المدينة الشاطئية الجميلة .

هي فكرة ذكية تضيف ذات المصدار، حيث ستساهم في تسويق مدينة السعيدية في مختلف  وسائط التواصل الاجتماعي وذلك  عبر مشاركة الصور التذكارية التي سيتم إلتقاطها لمجسم ” أحب السعيدية” سواء من طرف زوار الجوهرة الزرقاء من الداخل أو  الخارج .

هنيئا لمدينة السعيدة بمجسمها الفني تقول سيدة في عقدها الخامس حرصت على أخذ صور تذكارية رفقة طفليها  مع مجسم ” أحب السعدية” ، مضيفة بأن السعيدية وعلى غرار كبريات المدن المغربية والعالمية أصبح لها مجسمها الفني الذي أضاف لها لمسة جمالية مميزة .

هي مباردة جميلة يقول إطار بنكي مقيم بمدينة الرباط وينحدر من مدينة بركان ، متمنيا أن يتم الحفاظ على هذا المحسم الفني، وأن تليه مباردات أخرى تصب كلها  في تسويق المحطة السياحية السعيدية والتي تستحق كل التشجيع لما تزخر به من مقومات سياحية متميزة .

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة