“2020” عام هبوط مانشستر يونايتد للدرجة الثانية!

سجل مانشستر يونايتد الإنجليزي أسوأ بداية للعقد الجديد فمنذ بداية عام 2020 لم يحقق الشياطين الحمر سوى انتصاراً وحيداً من خمس مباريات.

ووفقاً للأرقام فإن نتائج مانشستر يونايتد في العام الجديد وضعته في منطقة الهبوط برصيد أربع نقاط فقط وهي الحصيلة التي تسببت في قلق وغضب عشاق الفريق.

وقبل بداية العام سقط مانشستر يونايتد على ملعب الإمارات أمام آرسنال بهدفين نظيفين ثم حقق الفوز على توريتش سيتي برباعية بعدها ليعود الأمل للجماهير.

وعقب الفوز على نوريتش سقط مانشستر يونايتد مجدداً في مبارتين على التوالي أمام ليفربول وبيرنلي بنتيجة 2-0 قبل أن يتعادل مؤخراً أمام وولفرهامبتون بدون أهداف.

وهذا السجل الضعيف من النتائج وضع مانشستر يونايتد في المركز الثالث بمنطثقة الهبوط أعلى برايتون وكريستال بالاس اللذان لم يحققا أية انتصارات منذ بداية العام الجديد.

وفي سياق آخر واصل نادي ليفربول نتائجه الرائعة منذ بداية العام الجديد الذي شهد تحقيقه ستة انتصارات متتالية وسجل 13 هدفاً واستقبل هدفاً وحيداً في شباكه.

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثاني برصيد 10 نقاط بفارق نقطة عن ساوثهامبتون فيما يأتي خلفهم إيفرتون بثماني نقاط وليستر سيتي بسبع نقاط.

وسوف يحل مانشستر يونايتد ضيفاً على تشيلسي في الجولة المقبلة على ملعب ستامفورد بريدج في مباراة صعبة وفي حالة استمرار النتائج السلبية ستكون العواقب وخيمة على فريق أولي غانر سولشاير.

وفي المجمل يحتل مانشستر يونايتد المركز السابع بجدول ترتيب المسابقة حتى الآن برصيد 35 نقطة بالتساوي مع وولفرهامبتون صاحب المركز الثامن.

وتعاقد مانشستر يونايتد مع لاعبين في فترة الانتقالات الشتوية المنقضية وهما برونو فيرنانديز الذي شارك أساسياً خلال مباراة الفريق الأخيرة أمام وولفرهامبتون والنيجيري أوديون إيغالو من الدوري الصيني حتى نهاية الموسم على سبيل الإعارة.

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة