ملقتى الطالب بوجدة وبركان

تحت الرعاية السامية لجلالة الملك ،تنظم مجموعة الطالب المغربي الدورة 10 لملتقى الطالب بوجدة والثانية  وبركان ، من الخميس 28 فبراير إلى الجمعة فاتح مارس 2019 بالقاعة المغطاة المغرب العربي قرب المحطة الطرقية بوجدة، و يوم السبت 02 مارس 2019 بالقاعة المغطاة موالي الحسن ببركان .
يعتبر هذا الحدث السنوي موعدا هاما في مجال التربية و التكوين على المستوى الجهوي، حيث يمكن تالميذ و طلبة عاصمة الشرق و المدن المجاورة من اللقاء المباشر بمؤسسات التعليم العالي و التكوين المهني قصد االستعالم و أخذ نصائح من شأنها ترشيد اختياراتهم الدراسية و المهنية.
قيمة الملتقى الدولي للطالب  يزكيها الإتساع المستمر لنطاق المشاركة والتمثيلية المتزايدة للشعب، حيث ستضم الدورة 10 العشرات من الجامعات و المدارس العليا و المهنية من المغرب و الخارج.

الفرصة مواتية آلالف الزوار لمعرفة كل ما يخص دراستهم بعد البكالوريا : التخصصات و األسالك المتوفرة، شروط اإللتحاق، مدد التكوين، الشواهد
المحصل عليها… التظاهرة تعرف كذلك مشاركة أطر التوجيه التابعين لألكاديمية الجهوية و الذين سيكونون رهن إشارة
التالميذ لتأطير اختياراتهم.
من جهة أخرى، تشكل التظاهرة أرضية بالنسبة للمهنيين من أجل تبادل الآراء و التحاور بخصوص كل ما يهم قطاعات التعليم،التكوين و الشغل. هذه اللقاءات من شأنها إنجاب اتفاقيات تعاون و شراكة تفيد الرقي بمستوى عرض التعليم العالي و التكوين المهني و مالئمته لحاجيات سوق الشغل.
للتذكير، الملتقى الدولي للطالب لوجدة يفتح أبوابه في وجه الزوار من الساعة 30:9 صباحا إلى الساعة 19 مساء.

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة