فعاليات مدنية ورياضية تكرم الدكتور الهبري

photo 1 (3)قامت مجموعة من فعاليات المجتمع المدني بتكريم الدكتور الهبري الشلقي أحد الوجوه البارزة في المجال الصحي والرياضي .

هده المبادرة جاءت بإقتراح من طرف جمعية أساتدة التربية البدنية وجمعية ابن خلدون وجمعية لكل الناس من أجل المواطنة والتنمية المستدامة .

كما ساهم في هدا التكريم نادي المولودية الوجدية للسباحة في شخص الدكتور رشيد يحياوي والبطل العالمي للتكواندو قادر الزروري، ومجموعة من الوجوه البارزة في المجال الرياضي والصحي أمثال اعمر برحة والسيد دحة احميدة والسيد هشام برقية والسيد حسن ماني ومجموعة من الأصدقاء الدين ساهموا في المقابلة التكريمية التي أقيمت على شرف الدكتور الهبري الشلقي اعترافا لخدماته الجليلة والمتعددة التي يقدمها للمجتمع المدني .
كما تم بالمناسبة توزيع الهدايا والجوائز على المشاركين في هدا الحفل الرياضي .

خالد الطويل.

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع

  1. Hicham Berqia

      Pour reconnaître les efforts des gens qui agissent au sein de notre société merci pour le média oujda vision et les association pour leurs effort enorme On aimerait que cette initiative soit un mode a suivre

  2. Dr Chelqi

    Je ne trouve pas de mots pour remercier et les Médias et les organismes qui ont participé à ce petit Festival. Je suis très touché et en même temps ému. Merci