جلالة الملك يفتتح معرضا يبرز مختلف الأعمال المنجزة من طرف وكالة بيت مال القدس

 

abayte

و.م.ع

أشرف صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، مرفوقا بصاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد، وبحضور رئيس دولة فلسطين السيد محمود عباس، اليوم الجمعة بالقصر الملكي بمراكش، على افتتاح معرض يبرز مختلف المبادرات التي يتخذها جلالة الملك من أجل الدفاع عن القضية الفلسطينية، وكذا الأعمال المنجزة من طرف وكالة بيت مال القدس الشريف لفائدة المقدسيين.

ويشتمل هذا المعرض، المنظم على هامش الدورة العشرين للجنة القدس (17 و18 يناير الجاري)، على باقة من الصور الفوتوغرافية التي تبرز إنجازات وكالة بيت مال القدس الشريف خلال الفترة 2006 – 2013 في مجالات التعليم، والصحة، والسكن، والحفاظ على التراث، والنهوض بأوضاع المرأة والأطفال والشباب.

كما يشتمل المعرض على نماذج لإصدارات مكتبة القدس، التي توجد بمقر وكالة بيت مال القدس الشريف، والتي تحتوي على رصيد وثائقي يقدر بنحو 600 عنوان.

وتعكس هذه التظاهرة الاهتمام الخاص الذي ما فتئ جلالة الملك ، رئيس لجنة القدس، يوليه للدفاع عن الوضعية القانونية للقدس الشريف والحفاظ على طابعها الروحي والحضاري، والنهوض بالظروف المعيشية لساكنة مدينة القدس الشريف.

حضر حفل الافتتاح كل من رئيس الحكومة السيد عبد الإله بن كيران، ومستشاري صاحب الجلالة السادة فؤاد عالي الهمة وعبد اللطيف المنوني وعمر القباج، ووزير الأوقاف والشؤون الإسلامية السيد أحمد التوفيق، والمدير العام لوكالة بيت مال القدس السيد عبد الكبير العلوي المدغري، ووزير الشؤون الخارجية والتعاون السيد صلاح الدين مزوار، ورؤساء الوفود المشاركة في الدورة العشرين للجنة القدس.

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة