كفانا عبثا يا لخضر حدوش ؟؟؟؟

 

 

ahadoche45ترأس النائب الأول لرئيس جماعة وجدة لخضر حدوش إجتماعا مع أعضاء مكتب الجماعة ، إجتماع كانت له  على مايبدو من الوهلة الأولى صبغة إستعجالية علما  أنه تزامن وغياب الرئيس الذي يوجد في عطلة . لم يكن هدف هذا الإجتماع الطارئ تدارس أو مناقشة المشاكل التي تتخبط فيها الجماعة والتي تأثر على السير العادي لهذا المرفق الذي يقدم خدماته للمواطنين سواء المقيمين أو العائدين من الخارج ، وإنما كان إجتماعا من أجل حذف نقطة من جدول أعمال دورة يوليوز لجماعة وجدة .

الأمر يتعلق بالنقطة السابعة والخاصة  بالدراسة والمصادقة على كناش التحملات الخاص بإيجار باحات وقوف السيارات والدراجات بواسطة مجموعات ّ lots  .

فماذا تشكله هذه النقطة من خطر أو ضرر على الجماعة وساكنتها حتى يتم إستنفار أعضاء المكتب من أجل عقد إجتماع بهدف حذفها من جدول الأعمال ؟

العكس هو الصحيح فبقاء النقطة سيضاعف مداخل الجماعة  ،فيما حذفها  سيضاعف أرباح الشركة المحظوظة في ميدان إيجار باحات وقوف السيارات والدراجات وسيفوت على خزينة الجماعة ملايين الدراهم .

لقد سقط القناع وظهر بما لا يدع مجالا للشك بأن هؤلاء هم ضد مصلحة الجماعة ، فالجميع يعلم الشركة المستفيدة من إيجار باحات وقوف السيارات وعلاقتها ببعض المستشارين  ، لذلك فلا مجال للتساهل مع العابثين بمصالح هذه المدينة التي يوليها جلالة الملك محمد السادس نصره عناية خاصة ، فيبدو أن المحاكمات التي عرفتها جماعة وجدة لم تزد البعض إلا إصرارا على المواصلة في الفساد .

إن الضمائر الحية سواء داخل الجماعة أو السلطة المحلية مطالبة باليقظة من أجل إفشال مخططات كل من تسول له نفسه العبث بالمدينة وبمصالحها المادية ، كما أن الأجهزة سواء السرية أو العلنية مطالبة بالنبش في ممتلكات بعض من تحولوا من لاشيئ إلى أصحاب عقارات وممتلكات وأصبحوا حديث الخاص والعام بالمدينة .

 

 

 

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع

  1. chrif

    قلتها لكم الف مرة ان سي لضجر لا يروقه الا تفتييت المال العام و الله لو كان رئيسا لوجدة لكانت الكارثة 

  2. m/m

    غياب الرئيس و بعد ثلاثة دورات تبررون اليوم أنه في عطلة. فإذا كان مسافرا فالملاحظ أن صيدليته مفتوحة وتشتغل وهذا منافيا لقانون الصيدلة. أما إذا كان وجوده في مدينة وجدة فمن واجبه حظور الدورة لأن مصلحة المدينة فوق كل إعتبار. اللهم إذا كان شيء آخر كتواريه عن الأنظار بعد زلة لسانه في شيء لايعنه.فلكل الحالات يجب أن يتحمل مسؤوليته.

  3. صوت الحق

    حدوش حدوش
    اه عاش سنين في لفشوش

    الطير يبغي العالي من لعشوش

    يتفكر ليام الزينة ويكول فينك يا بكوش

    مع عمر وقع ليه لي تعرفو ولي ما ظنوش

    باغي يتخبى ورا الوالي و يكول لعديانو علي ما تقدوش

    الناس ملت لكلام لمدفوش
    السر بان وللناس يكولوا لك فيك ما نثقوش

    و كاع لي نوى الخير لبلادو نطلبو فطريقو يلقى منا الورد مرشوش

  4. chrif

    حدةش يجب ان يختفي نهائيا لان جرح الوجديين لا يبرا في ظرف 3 سنوات خصه على الاقل 20 سنة الغياب