acciعبد العزيز داودي

أصيب 5 أشخاص بينهم طفلان وإمرأتان بجروح خطيرة في حادثة سير وقعت، ليلة أمس الأربعاء  15 غشت الجاري ، على الطريق الرابطة بين “بني درار ” و “أحفير “.

وأوضحت مصادر من عين المكان ، أن الحادثة التي وقعت على مستوى مدرسة مصعب بن عمير بالقرب من سيدي حازم 
الحادثة وقعت ببن شاحنة كبيرة مرقمة بالناظور وبين سيارة خفيفة مرقمة بمدينة طنجة ووقعت تحديدا قرب مدرسة مصعب بن عمير بطريق سيدي حازم   نجمت عن اصطدام شاحنة كبيرة مرقمة بالناضور بسيارة خفيفة من نوع ” كليو” .

وفور وقوع الحادث ، انتقلت سيارات الاسعاف الى عين المكان لتقديم الاسعافات الضرورية ، فيما تم نقل الجرحى الى المستشفى الجامعي محمد السادس بوجدة .
هذا  وفي غياب بلاغات رسمية تؤكد أو تنفي نبأ سقوط قتلى،  فإن الأكيد أن إرهاب الطرقات مازال مستمرا في حصد ضحاياها وبدون هوادة،  ومازال المسؤولون وكالعادة في دار غفلون غير آبهين بالأرواح البشرية التي تسقط كل يوم،  ربما لا يريدون من يعكر عليهم صفوة العطلة والاستجمام.

وفي سياق متصل فانه وقبل يومين فقط وقعت حادثة سير خطيرة في الطريق المؤدية الى القرية السياحية رأس الماء وخلفت قتيلين على الاقل، ليكون شهر غشت قد حطم كل الارقام القياسية الوطنية والدولية في حوادث السير المميتة. فلمن ستمنح إذن الميدالية الذهبية للاستهثار بأرواح المواطنين؟

 

 

التعليقات مغلقة.