حاكم عجمان يستقبل أسرة الطفلة المغربية ملاك بعد علاجها من الورم - بْلادي أُون لاين

IMG-20180803-WA0067استقبل  الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، صباح اليوم الجمعة بمقر إقامته بالرباط خلال الزيارة الخاصة التي يقوم بها للمملكة المغربية، أسرة الطفلة المغربية “ملاك” التي تكفل سموه بعلاجها، وذلك للاطمئنان على حالتها الصحية.

ووجه  الشيخ حميد بن راشد النعيمي  باستكمال علاج الطفلة “ملاك” داخل المملكة المغربية أو خارجها إذا تطلب الأمر ذلك.
واطمأن حاكم عجمان على حالة الطفلة “ملاك” التي تماثلت بالشفاء من الورم الذي كانت تعاني منه بحجم الرأس، والتي أٌجريت لها عملية جراحية تكللت بالنجاح، بمكرمة  الشيخ حميد بن راشد النعيمي.

وتوجه والد ووالدة الطفلة “ملاك” بأسمى عبارات الشكر والامتنان للشيخ حميد بن راشد النعيمي على مكرمته بعلاج الطفلة، وشراء بيت وتأثيثه للأسرة وتوفير فرصة عمل لوالد الأسرة، بما خفف من معاناتهم وأدخل على قلوب أبنائهم الفرحة.

وكان ص الشيخ حميد بن راشد النعيمي قد تكرم بعلاج الطفلة المغربية ملاك التي ولدت وفي رأسها ورم بحجم الرأس، وأجريت لها عملية جراحية تكللت بالنجاح بمستشفى الشيخ زايد بالرباط، كما منح حاكم عجمان أسرتها بيتا بكامل أثاثه في منطقة الصخيرات في المغرب، ووفر وظيفة لوالدها الذي كان يعاني من البطالة.

وقد حضر هذه المقابلة  الشيخ راشد بن حميد النعيمي نجل  حاكم عجمان و حمد بن غليطة الغفلي السكرتير الخاص للشيخ حميد النعيمي.

IMG-20180803-WA0068

 

التعليقات مغلقة.