أفادت مصادر لوجدة فيزيون أن شغيلة إتصالات المغرب بوجدة والنواحي تستعد لخوض أشكال إحتجاجية غير مسبوقة وذلك ضد ما أسمته تعسفات المدير الجهوي للشركة بوجدة , تعسفات عنوانها الترهيب والتهديد حيث يلزم المدير مستخدمو  الشركة بالعمل طيلة أيام الأسبوع بما في ذلك الأعياد الوطنية  “مؤخرا أجبرهم على العمل يوم عيد العرش المجيد ” وبدون تعويض , مهددا كل من يتلكأ  في  تنفيذ تعليماته بالطرد التعسفي أو وضعه ضمن  قائمة المشمولين بالمغادرة الطوعية والتي حولها المدير إلى مغادرة إجبارية, ضاربا بذلك عرض الحائط مدونة الشغل ومصلحة المستخدمين .

فهل تتدخل المصالح المركزية للشركة لردع المدير الذي يظن نفسه فوق القانون  ؟ أم أنها ستظل تتفرج حتى ينفجر الوضع  ؟ علما  بأن الإحتقان بين المدير والشغيلة وصل حدا لا يطاق .

  • http://وجدة متدمر

    تدمر شامل وارهاب وترهيب,,,,ووصل الحد هدا المدير الى وصف عمل قام به اح المستخدمين,,,,,بعمل الحمير,,,اين وصلت الاهانة؟؟؟

    • http://فيطورالعمل مول الحديقة

      السلام عليكم،
      لدي سؤال لك، هل ما قام به هذا الموظف ليس بعمل جيد…
      هل قالها لك؟
      هذا يعني انه هنالك عمل جيد و لا يستحق الإهانة
      اظن ان المغاربة ولفو العكز ، 
      أَو كيف ما تقول المثل ولف عادة، عليها تعادا 
      و نوضو تخادمو 

      • أم البنتين

        أنا زوجة اتصالاتي… أشكرك على تدخلك الذي سمح لي بالتدخل. أتمنى من كل قلبي ألا تكون من أصحاب الحدائق ، بمعنى أصح ألا تكون من أصحاب اقتصاد الريع واصحاب الشكارة ، اتمنى أن تكون موظفا لكي يصف عملك الذي قمت به حسب ضميرك وفهمك وطريقتك أحد رؤسائك الغير مباشرين وليس المباشرين بهذا الوصف ، اذاك ستشعر بالقهر الذي شعر به هذا الشخص. اذا كنت تريد معاقبة هذا الشخص لعمل لم يحسن عمله ، فقد أجد لك ألف طريقة وطريقة لمعاقبته ، الا طرق الاهانة. واذا كان المغاربة ولفو العكز ، فالسبب هو أصحاب الحدائق ، أي مناصري اقتصاد الريع …

  • http://وجدة متدمر

    المدير نعت عمل قام به مستخدم طاعن في السن بعمل الحمير؟؟ اليس هدا استفزاز بعينه,,,

  • http://وجدة اتصالاتي منهك

    تعيش الشغيلة الاتصالاتية الارهاب والترهيب بفعل التصرفات المشينة الصادرة من هدا المدير اللامسؤول الدي اصبح يستفز المستخدمين بدون استثناء,,,,مع الدكر ان كل او اغلب المغادرين كان بفعل استفزازات هدا المدير,,التي بدأها بالتنقيلات الاستفزازية وبخلق جو من التوثر بين المستخدمين

  • http://وجدة مظلوم

    تعيش الشغيلة الاتصالاتية على وقع الصدمة فبمجئ هدا المدير اصبح الكل يشتغل على اعصابه,,,الشئ الدي اربك المستخدمين وجعلهم يشتغلون على الاعصاب بفعل التهديد بالطرد تحت دريعة المغادرة الطوعية,,,بل انها المغادرة الفروضة من قبل المدير الجهوي المعروف بجبروته ,,,مع الدكر ان مستخدم بالوكالة التجارية بواد الناشف والمسمى بالزرزور,,توفي على اثر ازمة قلبية مفاجئة من هول الصدمة والتهديد بالمغادرة,,,لاسيما وان المتوفى كانت عليه ديون السكن التي لن يقدر على الاداء بعد المغادرة,,,,فهل من مغيث’’’
    ’’’..شكرا لوجدة فيزيون على الالتفاتة

  • http://وجدة لحسن الاتصالاتي

    لقدى اتى على كل شئ وتسبب في السكتة القلبية لاتصالات المغرب على مستوى الجهة,,,,وصل به التهديد والوعيد الى فرض العمل في عيد العرش,,,وعندما ساله احد المستخدمين ردعه بقوله انه لا الزام بعدم الشغل في عيد العرش؟؟؟؟ اين رمزية وقدسية عيد العرش من هدا المدير؟؟؟

  • http://وجدة ابن اتصالاتي

    الى الجهات المسؤولة ارفع تظلمي نيابة عن اسرتي المهددة بالتشرد وعن ابي المطرود تعسفا من قبل المدير الجهوي لاتصالات المغرب تحت دريعة المغادرة الطوعية,,,,و الدي تعرض لجميع اشكال الاستفزاز بعد ان تم تنقيله تعسفا من الادارة التقنية حيث كان تخصصه الى الوكالة التجارية,,,

  • http://وجدة اتصالاتي

    نسال الله الواحد القهار في هدا الشهر الحرام ان ياخد حقنا لقد جعلنا المدير نعيش الظنك والاعسار بل وكاننا نشتغل في ضيعته,,,فهل من مغيث

    • http://www.oujdavision assa an takrahou chyan wa howa khyrontron laakom

      asa an takrahou chay an wa howakayron lakom

    • http://فيطورالعمل الميت هو الله

      السلام عليكم،
      المغيث هو الله
      كيف ما قال الاخ، عسى ان تكرهو شيء و هو خير لكم…
      هذا وقت العمل، فكيف يعقل انني أعاني من مشاكل موظفين لا يعملون جيدا و يتاجرون نفس المنحة؟
      احتاج لاجرتهم، كون يقولو لي شكون هما؟ نل يستبهم ليكم… بواحد بواحد
      الحقيقة هي ما بأعين يخدمو ما باغين يخرجو ديبارًفولونتير:(:(:(:(:(:(

      • http://البيت زوجة احن قلب في الاتصالات

        والله انا دخل لان اسم هذا الاخ الي اختاره صدمني اولا الميت هو الله استغفر الله العظيم  الله حي لا يموت فكيف تسمي نفسك بهاذا اللقب انت  اول واحد خاصهوم يطردوك من الشغل  حسبنا الله ونعم الوكيل 
        الميت هو انت 
        واقول لهاذا المدير و اعوانه  حسبنا الله فيكم الي شردتو كثير من الاسر وظيفة الاتصلات هي اصعب وظيفة على الوظائف الاخرى  كيظل الواحد يتمر وفي الاخير ما زادوهم فلوس كما زادو للموظفين الاخرين الي مرتاحين وفاضيين يشتاغلو غير فوقاش رشقت ليهم وفي الاخير كتعذبو الموظفين بكثرة الاسفزاز و القهر باش يتركو الوظيفة فقط حسبنا الله ونعم الوكيل ولا حول ولا قوة الا بالله 

        • اخ

          الاخ المحترم كتب بدون قصد المغيت هو الله ولكن لم يظهر مع الاسف حرف “غ”

  • غيور على ااتصالات المغرب

    nous sommes totalement dissus du mecontentement que nous remarquons sur les visages des salaries de maroc telecom et la pression que subi ses pauvres employes. et on attends un rendement de chacun et en plus on a assiste au fenuraille d un emplye apele zarzour a l agence oued nachef decede suite crise cardiaqu . es ce que les autorites competente n ouvre pas d enquete suite sa mort

  • khalida

    هل سيتجرا المدير الجهوي لاتصالات المغرب على ارغام المستخدمين للعمل يوم عيد الفطر و عيد ثورة الملك و الشعب و عيد الشباب

    • http://وجدة اتصالاتي مكلوم

      كيف لمن تجرأ على عيد العرش وفرض على المستخدميا ان يشتغلوا رغم لما لعيد العرش من رمزية للمغرب,,,فكيف له ان لا يتجرأ على الاعياد الدينية,,,,بل هو لم يحترم حتى المستخدم كانسان حيث هضمه في حقوقه ومارس عليه كل اصناف العديب النفسي من تعسف وسب وهضم في المستحقات,,,
      ,,,فمثل هؤلاء من كره المواطن في الوطن والمستخدم في العمل,,,,,

  • http://وجدة اتصالاتي مكلوم

    لقد هددنا وارهبنا وتعسف علينا ونعتنا بمختلف النعوت وخلق البلبلة فيما بيننا وهضم حقوقنا بل وحرمنا منها’’’فلا واحد من الاتصالاتيين لم يرفع اكفه الى الباري سبحانه ,,,كما نرفع صرخاتنا الى صاحيب الجلالة ,,,كما نلتمس خيرا من ممثل صاحب الجلالة على مستوى الجهة ان ينصفنا’’
    كما نلتمس من كل المنابر الاعلامية وهيات المجتمع المدني ان تؤازرنا’’ بحيث عازمون على خوض كل النضالات السلمية

  • http://zaza itisalati

    نسال الله الواحد القهار في هدا الشهر الحرام ان ياخد حقنا لقد جعلنا المدير نعيش الظنك والاعسار بل وكاننا نشتغل في ضيعته,,,فهل من مغيث

  • http://وجدة مغربي مهاجر

    اعتقدت ان مثل هاته السلوكيات انقرضت من مجتمعنا لكن يا اسفاه الازال المغرب هو المغرب و لازالت دار لقمان على حالها ,,,وكنت اعتقد ان اتصالات المغرب تسير بعقليات كلها مرونة,,,,لكن ليس المرونة بل الرعونة,,,,,,فاين المسؤولين من آهات ومعاناة هؤلاء المستخدمين الدين يستنجدون ويستغيثون,,,,,,

  • http://وجدة الزعيم

    ان لم تستحي فافعل ما شئت مثل هاته التصرفات هي التي ستجلب علينا الويلات,,,,,فتونس انقلبت راسا على عقب باستفزاز صاحب عربة,,,,,فكيف لهدا المسؤول ان يستفز ويقمع اطر ادارية ومهندسين وتقنيين ,,,,

  • http://وجدة استاد جامعي

    حسب قراءتي للتعاليق فهي في الغالب للاتصالاتيين ,,,تحمل آهات نفسية ومعاناة سيكولوجية وتدمر نفسي وجسدي وليس فيه ادنى شك او تحايل,,,ياعجباه منها سلوكيات وكانك تسمع لآهات الشغيلة الشيوعية ابان حكم استالين,,,,او كانك في سجن غوانتانامو او سجون العصور الوسطى,,,,فاين الادارات المركزية من مثل هاته السلوكيات,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,وكيف سيكون مردود هدا المستخدم المدمر,,,,,,انها الحماقة بعينها والله لمؤسف ان تجد من المدراء من لازال يسير بجهالة ,,,,,

  • http://وجدة مستخدم متدمر

    ايها الاخوة الاعزاء بعد ان تدمرت وعانيت من ارهاب والحرب النفسية التي فرضها هدا المدير والعجرفة والاستعلاء خصوصا بعد ان اصبح يهدد كل المستخدمين بالمغادرة الطوعية بل الاجبارية,,,,,وبعد ان احسست ان مصدر عيشي سينقطع وربما يتشرد ابنائي الدين اصبحوا في حكم المجهول,,,,,,جمعت كل افراد اسرتي في ليلة الشهر الفضيل وصلينا ووجهنا اكفف الدراعة لله راجين اياه ان ينتقم لنا من قاطع رقابنا ومن ارهبنا طيلة هدا الشهر المبارك بل مند ان حل بوجدة بعد ان كان له تاريخ وايام مريرة بفاس حيث كان للشغيلة هناك نفس المصير,,,,,,وبعد الله نتوسل الى جلالة الملك والى والي ولاية جهة وجدة ان يجد لنا حلا مع من كرهو المواطنين في الوطن,,,,

  • http://وجدة فبراييري

    سنكون لكم خير عون ,,,,فسنلبي الدعوة ان لم تقم الجهات المسؤولة بالواجب,,,وسنقف ضد الطغاة كما سنقف ضد الفساد

  • http://وجدة المغبون

    هده نتيجة من نتائج ما تسببت لنا فيه النقابات التي باعتنا كالخرفان حتى اصبح مدير ينعت اعمالنا باعمال الحمير او كاننا نشتغل في ضيعته,,,,وواقع الحال اننا موظفين وولجنا هده الادارة بكفاءتنا ومؤهلاتنا وشواهدنا,,,,,,,,,فاين انت يانقابات عليكم اللعنة الى يوم الدين,,,,

  • http://وجدة المغبون

    والسبب كله ليس للشغيلة جبهة نقابية متحدة او حتى متشتة او احادية تنصب نفسها كطرف للدفاع عن معاناة الشغيلة,,,,فالنقابات باعت الشغيلة بل باعت ضميرها,,,,,,اصبحنا نشتغل وكاننا في ضيعة اقطاعي ,,,,

  • http://www.oujdavision,com ابنة اتصالاتي (Omayma)

    ان الله وحده يعلم الضغط النفسي الدي تعيشه اسر الاتصالاتيين من ارهاب وحرب نفسية التي فرضها هدا المدير والعجرفة والاستعلاء خصوصا بعد ان اصبح يهدد كل المستخدمين بالمغادرة الطوعية بل الاجبارية,.الغريب في الامر ان القانون لصالحنا ولكن يغيب من يطبق القانون لنعود لسنوات العبودية والرضى بنص خبزة .الله ينتقم  ومانسمحوش ليكم دنيا واخرة.الله يشتتكم كما شتتوا رزق المساكين.
    تحية خاصة لشغيلة إتصالات المغرب، فهذا الموقف جريء وأقل ما يفعل تجاه هذه الشركة التي تمتص دماء العاملين بها ولا تعطي لهم حقوقهم.

  • غيور على الشركة

    تعسفات المدير الجهوي بوجدة سببها كرهه لأهالي مدينة وجدة كما صرح بلسانه في احدى المناسبات ، مما يؤكد ان هناك من لا يزال يسعى لتفرقة المغاربة ولا يزال يحن للقبلية والجهوية. الترهيب والتهديد شمل كل المهندسبن والتجاريين والتقنيين بما فيهم حتى المسؤؤلين . وفعلا كان من نتائجه الموت الفجائي لأخينا زرزور حميد ، وطرد أحد الاخوان ببركان ، ونعت عمل أحد العاملين الأكفاء وزميله بعمل الحمير. أما طلبات الاستفسار التي كان يوزعها صاحبنا يمينا ويسارا فحدث ولا حرج. لقد أجبر مستخدمي الشركة على العمل يوم عيد العرش المجيد وبدون تعويض ، قائلا : ” من يتلكأ في تنفيذ التعليمات فليقدم طلبه بالمغادرة الطوعية ” ، ثم يوم 14 غشت ، ثم اخر ما جادت به قريحته العبقرية ، هي تعليماته الأخيرة بالعمل في يومي عيد الفطر ، وهده سابقة خطيرة في شركة اتصالات المغرب كشركة وطنية يضرب بها المثل ، ودائما وبطبيعة الحال بدون تعويض ، و ” من يتلكأ في تنفيذ التعليمات فليقدم طلبه بالمغادرة الطوعية “.
    نتسائل كيف لا يزال يسمح لهكدا مسؤول من أصحاب الشهادة الابتدائية القديمة الدين حلفوا اليمين على ألا يتنازلوا عن الطريقة الكلاسيكية في التسيير المعتمدة في أساسها ومحورها على التهديد والترهيب و ” سد فمك ” ، بأن يتلاعب بمصير ورزق مئات العائلات لمهندسبن وأطر أكفاء حملوا المشعل وجعلوا من اتصالات المغرب شركة وطنية تتبوأ مكانة عالمية مرموقة .
    فهل تتدخل المصالح المركزية للشركة لاحالة هدا المدبر على المعاش أو المغادرة الطوعية ، وكدا المصالح الأمنية والولائية لردع المدير المدكور الذي يظن نفسه فوق القانون ، والدي له عدة بصمات سوداء بمدبنة فاس ، منها على سبيل المثال لا الحصر تتسببه في تشرد عائلة أحد الأطر التجارية الكفئى من احدى الوكالات التجارية الخاصة بالشركات.
    ” اتصالات المغرب ، عالم جديد يناديكم ” ،
    و” عيد مبارك سعيد “.

  • http://kalimahak karim

    حملة التطهير يشرف عليهآ شخصيا السيد المديرضد ا لكسالا وعصبات(النقابات) وكمستخدم بإتصالات المغرب بالناضوروكنقابيfdt لم أسمع أو شاهد تعسفات عنوانها الترهيب والتهديد. كله كذب في كذب بل هناك مستخدمين الله يغفرلهم خاصتا ذلك ألنقابي الممتهن لتهريب المحمي من طرف (chef de centre)أخيرا نطلب من السيد المديرحمايتنا من هذه ا لكسالا وعصبات(النقابات)

    • khalida

      اليك يا من قلت هذه حملة تطهير ” يتضح انك  مدسوس في مكتبك و لا تعرف هل تم تغيير المدير الجهوي ام ما زلنا في عهد المدير القديم “. فق يا بابا 

    • http://وجدة البكاي

      انت خائن وقبح الله امثالك الى يوم الدين,,,,ولازلت تفتخر وتقول انك نقابي,,,,انتم ثقابين ثقبتم صدورنا واكبادنا,,,,وبعت ضمائركم ,,,,,لكن سيعدب الله من عدب انسان,,,,,,,؟؟؟؟؟ ,,,,,, من يطرد ام جاءت الى مكتبه تستغيث وفي رمضان فطردها فهل هدا انسان ؟؟؟؟؟؟

    • salim

      cest la FDT et la CDT qui ont vedu les collaborateurs de IAM…………………………………

  • http://وجدة رب اسرة

    اشتغلت كإطار في اتصلات المغرب لمدة ثلاثين سنة ومع ثمانية سبعة مدراء جهويين,,,كلهم كان همهم وهمنا ان تقف الشركة وتبقى صورتها لامعة كيف لانحافظ على مصدر رزقنا,,,,لكن تعامل المدراء وان كانوا صارمين كانوا صارمين على حق وبلطف والعمل كان يسير وفقا للقانون وبالقانون وبما تتطلبه قواعد التسيير والتدبير من حكمة,,,,,,,حتى جاء هدا المدير سامحه الله لكن لا اظن ان الله سيسامحه لما خلقه من رعب وارهاب داخل الشغيلة,,,,فاصبح يهدد الكل ويربك الكل ويستفز الكل ,,,واصبح المستخدم عوض ان يفكر في العمل وفي البحث عن مصادر البيع وووو اصبح يفكر هل سيعود في الغد الى الشغل ام سيقول له هدا المدير انك مطالب بالمغادرة,,,,,,يايها الاخوان ياعباد الله لم يسلم من بطشه ولا احد من المستخدم البسيط الى الاطار العالي,,,,,,,,,,

  • http://وجدة a toi karim

    الى المسمى karim

    وانت لست بكريم بل زنديق ابن زنديق ولازلت تفتخر وتنسب نفسك للثقابات وليس النقابات,,,ولازلت تتبجح وتستغيث بالمدير ليحميك من الكسالا,,,,وكانهم يشتغلون في مزرعة ابيك ا ؟؟؟وواقع الحال يا صعلوك ان كل اتصالاتي ولج الى العمل في اتصالات المغرب بمبارة؟؟؟ اصبختم يانقابة الكيلو انتم من يدافعون عن الطغاة وعن الادرة بدل ان تدافعون عن المستخدمين المسحوقين……لله عليك لم يرهب هدا المدير الكل وخلق البلبلة كما خلقها في فاس؟؟؟؟ هل لازال لك الوجه ان تقول انا نقابي,,,,,وان كنت اعرفك والله لبصقت على وجهك ,,,يا بائعي الضمائر,,,, هل سألت ياصعلوك كم من اطار ومهندس وتقني اختلى بهم في مكتبه وهددهم بالمغادرة؟؟؟؟ هل تعلم انه اتهم الناس بالسرقة في اجتماعات تضم عشرات الاطر؟؟؟ وهل تعلم كم طرد من اطار من مكتبه؟؟؟وهل تعلم ان نساء وعائلات المطرودين رفض استقبالهم وراحوا يطرقون باب السيد الوالي؟؟؟؟؟ لكن لو كنت تعلم يازنديق كنت خرصت والجمت لسانك وفمك القبيح,,,لكن القبيح يدافع عن القبيح والظالم يدافع عن الظالم,,,,وانكم زمرة في مزبلة التاريخ,,,والى الجحيم

  • http://وجدة البكاي

    الشغيلة الاتصالاتية ليس من عادتها ان تستغيث فقط لانها شغيلة مسالمة ووطنية ومواطنون صالحون ويعرفون الظرفية التي تعيشها البلد,,,,لدالك فانها تحبد الطرق السلمية,,,,,كما وانها تعيش اكراهات اولها ان اغلبيتهم تجاوز السن الدي سيسمح له بتجديد الطلب والعمل في مؤسسة اخرى,,,,واكراه قاس هو ان الغالبية غارق في الديون لاسيما ديون السكن….لكن السؤال المطروح هل السيد المدير العام احيزون على علم بمثل هاتهخ التصرفات؟؟؟وهل سيتقبلهل هاته البلبلة التي خلقها هدا المدير؟؟؟ظ؟؟

  • http://oujdavision anas

    tous

     passe repasse mais les souvenires gardent leurs places

  • http://oujdavision madlomine

    Ce responsable régionale de maroc telecom d oujda ne respecte ni le code de travail en imposant aux  employés de travaller les samedi et dimadie et meme les jours feriers  d une maniere continue et celui qui refuse ou demande ses droits sera menacer par le depart involontaire
    Vraiment cest une catastrophe qui a transformé la vie des employés relevant de la DR Oujda   en terreur continue.
     cette comedie.Ou sont les medias de ce scandale et meme le gouvernement  qui ninyervient pas pour arreter     

  • http://www.oujdavision agent Iam

    la communication des agents sible pour depart a ete  difuse par le chef de centre commutation
    au agents  de 12 ans de service au mm  centre sans aucun avancement ni indiminute de deplacement
    sont franchement khra

  • http://وجدة فبراايريوا وجدة

    الى الاخوة من الشغيلة الاتصالاتية بوجدة المسحوقة من الطغيان والتعسف والتعنت والجبروت نحن معكم ويدنا في يدكم حتى سقوط هدا المدير,,,,,ونتمى ان يتم التنسيق لمعرفة الخطوات الواجب اتخادها ,,,,

  • IAM

    Le comportement de ce directeur cache vraiment son incompétence dans le domaine des télécommunications, c’est la raison pour laquelle il est entrain de terroriser l’ensemble des collaborateurs de Maroc Telecom, qui ont travaillé d’une manière acharnée afin que la société demeure le Leader sur le marché.
    Depuis son affectation à la DR d’Oujda, est entrain de procéder à la casse à l’instar de ce qu’il a effectué à la DR de Fès, ce responsable IRRESPONSABLE est vraiment nul dans le domaine sauf pour apporter du mal aux autres et contribuer dans la démotivation  et la décadence de l’entreprise.
    L’intervention en urgence de MR Le PDG s’avère indispensable pour mettre un terme à cette situation avant qu’il sera trop tard.
    Courage pour nos amis de la région d’Oujda. WA LAH ALMOU3INE.

    • said

      merci bouceaup je demande a mr le PDG de damandé a mr le DRT de remlir le formulaire du depart volentaire pour la contnuité du STE MT leader au niveau de l’afrique

      aid moubarak pour tous

  • ex itissalati

    je connais et j’ai travaillé avec ce Monsieur alors avant sa nomination en qualité d’agent ;il a toujours respecté la fete du Trone ,je ne voit pas le motif pour ce changement ,alors qu’il oblige maintenant les gens à travailler durant cette fete chere pour tous les Marocains et sans compensation ,normalement au cas de besoin ,l’agent est compensé par deux jours de repos ,,Mr le DRT arrivant a donné ces ordres pour forcer les agents qui demandent la compensation de cette journée par un départ volantaire forçé , pour IAM ne le force pas à faire son départ sans indemnité pour cette faute grave

  • http://وجدة اتصالاتي مطرود

    انا من بنيت اتصالات المغرب على كتفي في الشمس الحارقة والبرد القارس في الجبال كما في الخلاء والبوادي,,انا الدي غادرت ابنائي الاسابيع والشهور لتقف الشركة,,,,واليوم لما اشتد عود الشركة ووقفت وقفة الجبار المتنكر واصبحت تضاهي كبريات الشركات ,,,,جاء مدير زنديق وتنكر لنا وجمعنا نحن المسحوقين عبر من يعمل تحت ظله وقال لنا عليكم بالمغادرة لانكم ليس لكم شواهد في الاعلاميات والتسيير والتجارة,,,,بعد ان هرمنا وشابت رؤوسنا واخد منا الزمان في ظل هاته الشركة كل مأخد,,,,,

  • Itissalaty

    Mr le Directeur régional a commis beaucoup de bêtises dans la ville de Fès, aujourd’hui une opportunité se présente pour lui, c’est de partir dans la foulée tout en profitant de ce départ volontaire, au lieu de faire travailler les gens les journées des fêtes nationales . ce monsieur utilise ces methodes pour gardé sa place parce que il n’a pas d’autre moyens proffesiionelles ici dans notre région orientale y’as pas de places pour cette catégorie . maroc telecom est une entreprise qui ne mérite pas d’avoir ce type parmi son effectif.

  • http://oujdavision ابو سرسورة

      الظلم ظلمات

  • http://oujda ابو سارة

    je me demande est ce que ce beau directeur a des enfants..??? comment il se comporte avec eux

  • http://oujdavision ابو سرسورة

     مادات التعليقفات  جلها تبرز تدمر الشعيلة اذا فهل اتتم مستعدون لوقفة يشارك فيها احثر من 600 شخص

  • http://oujda الحكيم

    السيد المدير عيد مبارك سعيد ,,,ومن خلا ل هاته التهنئة اهمس في ادنيك ,,,,لما دا لاتحاول خلق جو من التصالح والوئام والمحبة والتواد ولانطلب منك اكثر من المعاملة الطيبة في اطار القانون والاحترام الدي اصبحت تقتضيه الاعراف ,,,,فان الجو المكهرب سوف لن يؤدي الا للتصعيد والخاسر الاول هو الشركة,,,,,فالمستخدمين عو ض ان يفكروا في الجدية والعمل ومواجهة المنافس اصبحو مرهبين خائفين على مستقبلهم ومستقبل عائلاتهم,,,,سيلدة المدير كما يقال قطع الاعناق ولاقطع الارزاق,,,,,فنتمنى ان يحل هدا العيد عليك وعلى باقي الزملاء بالصحة والعافية,,,واتمنى صادقا ان نعود بعد هدا العيد وقلوبنا صافية ,,,,فمهما قاسيت وخدشتنا ودمرت نفوسنا فن مستخدميك قلوبهم كبيرة,,,وعوض لن ندع لك بالسوء سوف نساندك بمجهوداتنا ولا نبخل حتى تبقة الادارة الجهوية في احسن حال,,,,,,,,ان كنت اخطأت ايها الزملاء فاعدرني وان كنت على صواب فاتمناكم ان تزكوا طرحي وعيد مبارك سعيد للجميع,,,,وارى ان هدا عين العقل وعين الصواب كما قال عابد الجابري والعقلانيون كلهم,,,,,,,,,,,,,,مع متنياتي لهدا المنبر النجاح والفلاح,,,

  • http://oujda ابو عبد الرحمان

    نعم معك ياحكيم,,,,العنف يولد العنف,,,,,والحكمة عين العقل,,,,

  • http://oujdavision motadamir

     عزاء واحد في اخانا بن منصور 
    وفن اخانا 

    وعاة تختنقا 

  • http://oujdavision ابو عناد

    توفيت  اخنتا بن منصور وكفى بالموت واعظا .لنتعظ 
    وارينا جثمان إبينا زرزور في بداية رمضان وها نحن نودع اخنتا في اخر رمضأن .شهادة في حقها كانت راضية محتسبة وكانت تقول دائما ونعم بالله.الظلم ظلمات يوم القيامة.

  • said

    yndique pour ce directeur qui a été a la region de fes ne respecte perssone meme la ste maroc telecom et il sible les agents des syndique et il a été leader dans la revocation des agents au nivau de la region de fes mais avec tout mes respect a mr karim du FDT et passe la demande a monsieur le directeur genaral qui est le seul peut stoper les effets de si kacem qui est d’etre responsable au niveau de la grand ste au maroc

  • http://oujda oujdi

    c est à cause de la CDT qui asigné le protocole et nous a vendu comme toujours et elle n a pas réspecté l union des syndicat

  • http://oujdavision motadamir

    Aussi  cest l’erreur du gouvernement qui n’a fait  aucune action.

  • http://oujda عبد الرحمان

    قبحك الله يانقابات اتصالات المغرب التي كنت السبب في بهدلة الشغيلة,,,,فمن العار ان لايكون لشغيلة عتيدة اطار يدافع عن حقوقها؟؟؟وستاتي بك الايام ياحجاجي انشاء الله لهدا الاطار والتعلم ان الادارة اشتغلت بك وضربت بك عنق المسحوقين,,,,فنحن لسنا ضد تطبيق القانون لكننا ضد التعسف وضد القمع والترهيب,,,,,

  • http://oujda مصطفى

    سبحان الله مبدل الاحوال,,,كيف تحول المناصب الاشخاص؟؟فيوم كان الحججاجي اطا ار عادي كان يتبجح بمطالب وحقوق الشغيلة خصوصا وما تقتضيه مقتضيات التسويق والمبيعات من تحفيزات,,,,,لكن سرعان ماتبدل وتغير مع منصب المدير,,,,,,سبحانك يا الاه

  • http://oujda مصطفى

    الى الاخ المتدمر ان قضية اتصالات المغرب وتعسفات المدير الهجينة والهمجية والتي لاتليق بمسؤول وصلت الى كل السلطات المعنية جهويا ومركزيا ,,وسيأتي الرد في حينه فنحن في دولة يظبطها القانون والحمد لله عندنا ملك حفظه الله وعندنا ولي الجهة من طينة السيد بنمهيدية الدي يابى الظلم ونحن مظلومين ونتوسل اليه التدخل والا ستكون العواقب غير محمودة,,,,فنحن الاتصالاتيون مسؤولون ووطنيون ومغاربة اقحاح لانحب الاهانة,,,,,وهدا المدير اهاننا ,

  • اتصالاتي

    الى المدعو كريم و الدي يدعي انه نقابي ويحاول الدفاع عن المدير الجهوي و بنعث المستخدمين بالكسالى ،ا قول لك شيئا مهما انك تنتمي الى شريحة المتملقين النقابيين الدين باعوا اصدقاءهم بضحكة من مدير او من مسؤول و سياتي عليك الدور و لن تعرفك انداك الادارة ، لان الادارة تعرف الرجال من المسثخدمين و تعرف كدلك من امثالك الدين سيرميهم الثاريخ الى المزبلة .وانا اتحداك ان تعرف باسمك الحقيقي و ثجهر بدفاعك عن الظالمين.

  • http://zaza itisalati

    انا من بنيت اتصالات المغرب على كتفي في الشمس الحارقة والبرد القارس في الجبال كما في الخلاء والبوادي,,انا الدي غادرت ابنائي الاسابيع والشهور لتقف الشركة,,,,واليوم لما اشتد عود الشركة ووقفت وقفة الجبار المتنكر واصبحت تضاهي كبريات الشركات ,,,,جاء مدير وتنكر لنا وجمعنا نحن المسحوقين عبر من يعمل تحت ظله وقال لنا عليكم بالمغادرة لانكم ليس لكم شواهد في الاعلاميات والتسيير والتجارة,,,,بعد ان هرمنا وشابت رؤوسنا واخد منا الزمان في ظل هاته الشركة كل مأخد,,,,,فلا تنسو رئساء الاقسام

  • http://torturesmoralesetharcelement mohammed

    les employés de maroc telecom sont en train de subir toutes les methodes de tortures morales pour s’inscrire sur les listes de depart volontaires,et de les punir pour les greves qu’ils ont faites,et s’est leurs droits comme il est reconnu internationnellement.le pdg de vivendi et le pdg de l’iam doivent prendre leurs responsabilités pour faire cesser d’ harceler ces employes qui sont avant tout des citoyens marocains , on a vu se qui se passe chez france telecom,ou plus de 30 employés se sont suicidés.