الاتحاد الاشتراكي يراسل الأممية الاشتراكية حول الارتباطات الإرهابية لجبهة البوليساريو - بْلادي أُون لاين

31958811_10215645722606941_2857758401377599488_nكشف محمد بنعبد القادر عضو المكتب السياسي لحزب الاتحاد الاشتراكي، خلال ندوة في موضوع “تعبئة الجبهة الداخلية سلاح مهم لمواجهة خصوم الوحدة الترابية” يوم الأحد 06 ماي بالمركب الثقافي للفقيه بن صالح، أن  الكاتب الأول للحزب الأستاذ إدريس لشكر قد راسل نهاية الأسبوع المنصرم الأمين العام للأممية الاشتراكية لمطالبته بتكليف لجنة الاخلاقيات بفتح تحقيق حول الارتباطات المشبوهة لجبهة البوليساريو بمليشيات حزب الله التي يضعها المجتمع الدولي في لائحة المنظمات الإرهابية.

 وأضاف القيادي الاتحادي بأن مراسلة الاتحاد الاشتراكي لرئيس الأممية الاشتراكية، جاءت  على خلفية التطورات الأخيرة التي عرفها ملف العلاقات المغربية الإيرانية. حيث اثبتت الخارجية المغربية ان المملكة تملك أدلة على انخراط حزب الله اللبناني المدعوم من إيران في علاقة مع البوليساريو، وتهديده أمن واستقرار المملكة من خلال تمويل قياديين بحزب الله للبوليساريو، وتدريب عناصر من الجبهة الانفصالية. مما يؤكد أن البوليساريو هي ذراع لمنظمات إرهابية دولية في المنطقة.

وتجدر الإشارة إلى أن حزب الله يصنف في قائمة المنظمات الإرهابية بالنسبة لجامعة الدول العربية والاتحاد الأوروبي والعديد من المؤسسات الدولية.

التعليقات مغلقة.