IMG-20180429-WA0092في زحمة الأخبار المحزنة والتطاحنات السياسية ،  أطل علينا فريق مولودية وجدة بخبر مفرح بتحقيقه الرجوع إلى قسم الصفوة بعد فوزه البين على اتحاد سيدي قاسم بهدفين لصفر عقب الدورة ما قبل الأخيرة من البطولة الاحترافية للقسم الثاني .

وقد كان بإمكان سندباد الشرق تحقيق هذا الإنجاز قبل هذه الدورة لولا الكبوات التي مر بها بميدانه وأمام جمهوره كهزيمته أمامكل من بنكرير وبني ملال .

وبرسم الدورة 29 أصبح نادي المولودية الوجدية لكرة القدم يتصدر سبورة الترتيب برصيد 57 نقطة على بعد نقطة واحدة من يوسفية برشيد الذي عاد بتعادل ثمين منميدان الرشاد البرنوصي و محققا هو الآخر الصعود بعد ما ظفر بالبطاقة الثانية في ما أحبط رداء بني ملال آمال محبيه بعد هزيمته النكراء أمام وداد تمارة الذي أنعش آماله في البقاء بالقسم الثاني .

رجوع المولودية الوجدية إلى مكانتها الطبيعية ليس إلا مرحلة لمسار طويل يتطلب من كل فعاليات المدينة الألفية خاصة والجهة الشرقية بصفة عامة تكاثف وتظافر الجهود ليعيد سندباد الشرق بريقه كما كان في الماضي يلعب أدوارا طلائعية في البطولة الوطنية بقسم الصفوة ويعد خزانا للمنتخبات الوطنية .

وبهذه المناسبة نقدم تهانينا الحارة لكل مكونات الفريق وعلى رأسهم محمد هوار رئيس النادي  على المجهودات التي بذلوها متمنين للفرؤق مزيدا من التألق .

احمد الهاملي

التعليقات مغلقة.