agiالمولودية الوجدية لكرة القدم تسير في الاتجاه الصحيح، الفريق حقق مؤخرا  نتائج  إيجابية أراحت الجماهير الغفيرة،جماهير صفقت للاعبين وللطاقم التقني وللمكتب المسير وخاصة السيد محمد هوار رئيس النادي .

فريق المولودية الوجدية  الذي عانى في السنوات الماضية  ولم يحقق ما كان ينتظره كل العشاق من صعود إلى القسم الوطني الأول  ..ربما كان ينتظر مجيء محمد هوار لتولي القيادة. المؤكد أن سندباد الشرق ومنذ مجيئ الرئيس الجديد وفي ظرف وجيز يشهد تنظيماًمغايرا…والنتائج الإيجابية  تؤكد ذلك.

مراقبة  كل المصاريف  من  أهم  النقط الحساسة…و هذا  من أحسن  التوجهات  التي  أقدم عليها  محمد هوار …و  الأكيد  هذا  سيعجب كل العشاق…لأنه سيعالج الهدر المهول الذي عرفته ميزانية المولودية الوجدية منذ سنوات .

محمد هوار رفقة أعضاء المكتب المسير  والفريق التقني واللاعبين  أكيد انهم سوف يواصلون العمل الدؤوب، حتى يبنى فريقا قويا يعيد أمجاد المولودية السابقة، وأنه سوف أي الرئيس  سيقود سندباد الشرق إلى أعلى المستويات الكروية…و في مختلف البطولات  التي سيشارك فيها.

نعتقد على أن الفرصة متاحة لعشاق الفريق ولجميع الفعاليات الرياضية وكذا المؤسسات المنتخبة وكافة المسؤولين لدعم تجربة هوار التي رممت بيت المولودية الذي كان قريبا من الإنهيار في لحظة من اللحظات، وها هو بدأ الفريق يقطف ثمارها ، حيث يتربع حاليا المولودية الوجدية على صدارة الترتيب ولم يعد يفصلها عن تحقيق حلم الصعود إلى القسم الوطني الأول سوى دورات قليلة، ومن العيب والعار أن أن لا تتوفر مدينة تاريخية كوجدة على فريق ضمن البطولة الإحترافية .

التعليقات مغلقة.