amoبتحقيقه لفوز ثمين على حساب فريق وداد تمارة بهدفين لصفر  يكون فريق المولودية الوجدية قد حقق الاهم لتعزيز مكانته ضمن فرق الطليعة ، وبالتالي ارضاء جمهوره العريض الذي تابع  هذا اللقاء .

وبالعودة لمجريات اللقاء اتضح ان الفريق الوجدي استحق هذا الانتصار وبحصة اكثر مما سجله، وذلك بالنظر لمجموعة من الفرص السانحة للتسجيل الذي اهدرها بعض لاعبيه في اكثر من مناسبة، بالرغم من ان مدرب فريق وداد تمارة اعتمد  كليا على خطة دفاعية محضة للخروج باقل الخسائر.

وخلال الدقائق الاولى وجدت عناصر المولودية صعوبة كبيرة في اختراق الجدار الاول والثاني لوداد تمارة وكانت جل المحاولات تتكسر على مشارف العمليات، هذا واتيحت فرصة لوليد الصايل في الدقيقة 14 مرت محادية لمرمى الحارس يونس شحايمي ،فرصة اخرى ليوسوفو لم تستغل بالشكل المطلوب ، الفريق الزائر كان من حين لآخر يقوم بمرتدات شكلت نسيبا خطورة بواسطة كل من المهاجم البحري  وسعد الغرباوي  وكانت اخطر محاولة للفريق الزائر في الدقيقة 41 برأسية امين مزالني مرت محادية لمرمى محمد الشركي، وعاش دفاع وداد تمارة محنة حقيقية في الخمس دقائق الاخيرة وكاد محمد زغينو في الدقيقة 42 وبعده علاء الدين بوشنة في الدقيقة 43 من احراز هدف السبق الا ان التسرع  وعدم التركيز حال دون تحقيق الهدف ، وفي الدقيقة 45 كاد قلب الهجوم شركي البحري من خلق المفاجئة الا ان الحارس الشركي يتدخل في الوقت المناسب.

مع بداية الشوط الثاني اتيحت فرصة خطيرة للفريق الزائر  كان ورائها سعد الغرباوي الذي كاد ان يخدع الحارس الوجدي، ومع مرور الوقت حاولت العناصر الوجدية فك الحصار الدفاعي للفريق الزائر و ناورت في كل الاتجاهات وشنت هجومات متتالية كانت تنطلق من رجل اللاعب حبيب الله دحماني ويوسوفو ، هذا وكللت الهجومات  الوجدية برأسية بديعة  من ضربة خطأ لحبيب الله دحماني لم تترك اي حظ لحارس تمارة يونس شحايمي في الدقيقة 62، وفي الوقت الذي حاول فيه الفريق الزائر تعديل الكفة ، كان الفريق المحلي قريبا من مضاعفة الغلة بواسطة بيوض وبوشنة ويوسوفو في اكثر من محاولة ، وفي الدقيقة 80 وعلى اثر خطأ على مستوى الدفاع  يتمكن ياسين بيوض من الانسلال وسط اللاعبين ليحرز الهدف الثاني لصالح فريقه ، لينتهي اللقاء بانتصار مستحق لاشبال المدرب عزيز كركاش. يدكر ان الفريق الوجدي تنتظره مقابلة صعبة  امام اولمبيك دشيرة المحتل للصف الثالث في لقاء القمة عن الدورة 13 من بطولة القسم الوطني الثاني.

عبدالقادر البدوي

 الملعب : المركب الشرفي بوجدة

الجمهور :   2500   متفرج

الحكم :  محمد بلوط

الشوط الاول :  0 – 0

الهدفان: دحماني د 62 – بيوض د 80  م وجدة

الإنذارات :   بيوض     م .وجدة

عديلا  – البحري         و.  تمارة

م وجدة :  شركي – خفيفي – حركاس – يوسوفو – صايل –  دحماني ( الرحماني 89 ) – بوشنة – زغينو  (ايت يشو58) – بيوض ( محيو 82 ) ازواود – ملحاوي  .

المدرب : عبدالعزيز كركاش

وداد تمارة : شحايمي – امادو ( اجرائي 66) – صبيح – عبدو اللاي – عديلا – مقدم – المازلني – البحري ( السردي 66 ) – بركة ( البهجة 70 ) – غرباوي – دندا

المدرب : محمد طهير