téléchargement

لقي سلطة (مقدم ) بقيادة عين الصفا صباح اليوم الأربعاء حتفه في حادثة سير على مستوى الطريق الرئيسية بالقرب من منطقة سيدي حازم.

الفقيد الذي  دهسته سيارة  كان في مهمة على متن دراجته النارية .

هذا وستقام صلاة الجنازة على المرحوم الذي خلف عائلة لا معيل لها بعد صلاة عصر اليوم الأربعاء.

نتمنى ان يهب المسؤولين لحضور صلاة الجنازة كما يقع عند وفاة علية القوم من المقاولين والمنعشين العقاريين، عرفانا للأدوار المهمة التي تلعبها شريحة أعوان السلطة وعلى جميع الأصعدة  خدمة للوطن، وإلا سينطبق عليهم المثل العامي القائل  ” الدنيا بلوجوه ولاخرة بزراوط.”