aa1تفاعل الالاف من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بشكل ايجابي جدا مع الحملة التي قامت بها  السلطات المحلية بمدينة بركان لتحرير الملك العام ، حيث أظهرت صورا  لتحركات هذه السلطة  في عدد من الاماكن وهي تشرف على ازالة كراسي  المقاهي من الاماكن العامة.

وكان الوجديون  من بين الذين تفاعلوا بشكل كبير مع حملة السلطات المحلية ببركان ، بالنظر إلى المعاناة الشديدة من هذه الظاهرة في مدينة وجدة (صور)، وهو تفاعل أظهرته ردودهم على مواقع التواصل الإجتماعي .

ويرجع تفاعل الوجديين مع هذه الحملة، لكون أن أغلب الارصفة في مدينة وجدة  أصبحت محتلة من طرف أصحاب المقاهي والمحلات التجارية  ، حيث لا يكتفي أصحاب هذه المشاريع بالمساحة المخصصة لهم، بل تعدى الأمر مساحات شاسعة بجوارهم.

وأصبح الكثير من المواطنين يجدون معاناة كبيرة في المرور ببعض الشوارع وخاصة شارع عبد الرحمان حجيرة  ووسط المدينة ومن داخل أسوار باب سيدي عبد الوهاب نتيجة ضيق المساحة المخصصة لهم للعبور، كما أن بعض الشوارع تجد وسائل النقل مشكلة كبيرة للمرور منها بسبب احتلال الملك العام بها.

وطالب أغلب المعلقين على الفيسبوك، السلطات المحلية وجماعة وجدة للقيام بحملة مماثلة لتحرير الملك العام في المدينة، إذ أن الوضع في وجدة  يفوق بكثير من السوء الوضع في مدينة بركان .

aa2

aa4

aa5

aa6

aa7

aa8

aa10

aa11

aa12

aa13

aa14

aa15

aa16

aa17

aa18

aa19

aa21

 

 

 

 

 

التعليقات مغلقة.