b4بلاغ صحفي

سعيا منها لتحقيق أهدافها التي ترمي إلى ترسيخ روح التضامن والتكافل الاجتماعيين، أشرفت مؤسسة بسمة للأعمال الخيرية بشراكة مع جمعية رؤية وجمعية التفاتة يومي السبت والأحد 8 و9 يوليوز 2017، بالمستشفى الإقليمي بالسعيدية، على إجراء عمليات جراحية تخصص “طب العييون حيث تكلفت بكل اللوازم الجراحية والأدوية وعملية التنقل.

وتأتي هذه الإلتفاتة الحميدة التي لا تخلو من نبل المشاعر في إطار القافلة الطبية التي نظمتها الجمعية بشراكة مع جمعية “رؤية” وجمعية “إلتفاتة”والتي شملت العديد من ساكنة الأحياء الهامشية بالمدينة.

وقد بلغ عدد المستفيدين من العمليات الجراحية 40 مستفيدا. بادرة إنسانية لقت استحسانا من قبل المهتمين بالشأن الصحي الذين أبدوا استعدادهم التام للمشاركة في هذه الحملة، وعلى رأسهم المديرية الإقليمية لوزارة الصحة بوجدة التي واكبت العملية منذ الانطلاقة، وكذا المديرية الإقليمية لوزارة الصحة ببركان في شخص السيد المندوب الإقليمي محمد يزناسني الذي سهر وواكب العملية منذ بدايتها إلى نهايتيها من خلال توفير كل اللوجيستيك، الذي ساعد على توفير أجواء مناسبة للعملية. وكذا كل الأطقم الطبية من أطباء وممرضين ومتعاونين.

بادرة أدخلت الفرحة والسرور في قلوب المستفيدين الذين تقدموا بالشكر إلى المؤسسة في شخص رئيسها عبد النبي بعيوي وكل الأطقم التي أشرفت على العمليات الجراحية، متمنين تعميم الاستفادة على كل المتضررين.

وتقديرا منها للمجهودات المبذولة من طرف المشرفين على العمليات الجراحية واعترافا منها بالجميل سلمت مؤسسة بسمة للأعمال الخيرية تذكارا يحمل شعار المؤسسة للسيد محمد يزناسني المندوب الإقليمي لوزارة الصحة يبركان كما سلمت شواهد تقديرية للأطباء: توفيق رمضاني، عبد الله وشكرادي، فاطمة بصراوي، رولا جمعة من لبنان،ولمختلف الأطقم المساعدة،ولجمعية رؤية ولجمعية التفاتة.

b8

b6

b10

b7