images-2تمكن فريق اتحاد تمارة المحتل للصف الاخير من فك عقدة فوزه الاول منذ انطلاق البطولة على حساب فريق لعب اسوأ مقابلة له هذا الموسم وذلك بنتيجة هدفين لهدف واحد سجل لفريق المولودية الوجدية العميد عبدالله خفيفي في الدقيقة 56 فيما احرز هدفا تمارة كل من عبدالحق محطاف في الدقيقة 74 فيما سجل الهدف الثاني اللاعب البديل عبدالغني السمامي في الدقيقة 88.

وكانت اولى المحاولات لصالح الفريق الزائر وبالضبط في الدقيقة الثامنة بعد خطأ فادح للمدافع جمال حركاس هذا الاخير وبمجهود كبير يتمكن من التكفير عن الخطأ ويخرج الكرة الى ركنية . و أتيحت اول فرصة للفريق الوجدي في الدقيقة 25 بواسطة علاء الدين بوشنة الذي ارسل كرة قوية مرت فوق المرمى. ومع مرور الوقت تأكد ان فريق تمارة يلعب بدون مركب نقص وقد تجلى ذلك من خلال الضغط الذي مارسه على الدفاع الوجدي في اكثر من مرة وكان من نتائج ذلك الارتباك الذي اصاب الدفاع الوجدي جراء تسربات كل من بنحميدة ونصر الدين طرينا وعلال الدنكير هذا الاخير شكل لوحده خطورة كبيرة على دفاع الوجدي والحارس عصام لحلافي. خطوط المولودية بدت متباعدة طيلة الشوط الاول حيث تمكن اشبال المدرب سعيد صديقي من اغلاق كل المنافذ واحكام السيطرة على الدفاع و وسط الميدان مع الدقة في السرعة والتنفيذ.
وشهدت الجولة الثانية صراعا تكتيكيا خصوصا على مستوى وسط الميدان وكان كل طرف يود مباغتة الطرف الاخر، و تمكن الفريق الوجدي من احراز الهدف الاول بعد اختلاط في معترك العمليات بواسطة خفيفي ، رد فعل الزوار كان قويا بفضل هدف جميل لم يترك اي حظ للحارس عصام لحلافي سجله ببراعة اللاعب محطاف ، مباشرة بعد هدف التعادل لوحظ تواجد قوي لعناصر تمارة على مستوى الانتشار الجيد والخروج الى الهجوم مطبقين لازمة خير وسيلة للدفاع الهجوم كمحاولة لسد المنافذ على مهاجمي المولودية الوجدية وعدم ترك الفرصة لهم في بناء الهجومات خاصة وان مدرب تمارة كان يعي جيدا ان غاية الوجديين من دون شك البحث عن الانتصار، وكاد المهاجم محمد بنحميدة من تسجيل الهدف الثاني الا ان الحارس الوجدي عصام لحلافي استنجد بكل قواه وانقد مرماه من هدف محقق ،ومع مرور الوقت ناورت عناصر اتحاد تمارة في كل الاتجاهات وشنت هجومات متتالية توجت بهدف للاعب البديل السمامي في الانفاس الاخيرة من المقابلة ، وبقدر ما رفع الهدف من معنويات لاعبي اتحاد تمارة بقدر ما بعثر اوراق المدرب محمد بنمسعود بعدما ضيع لاعبوه فرص بعضها ضاع ببشاعة غريبة . لينتهي اللقاء بهزيمة قاسية لفريق المولودية امام جمهور متحمس لم يستسغ بالمرة هذه الهزيمة يذكر ان فريق اتحاد تمارة يستحق عن جدارة واستحقاق هذا الانتصار خصوصا وانه يتوفر على عناصر متمرسة خاصة على مستوى خط الهجوم.
عبدالقادر البدوي

الملعب : المركب الشرفي بوجدة
الجمهور : 1500 متفرج
الحكم : بوسليم ياسين
الشوط الاول 0- 0
الاهداف : خفيفي في الدقيقة 56 – م وجدة
محطاف في الدقيقة 74 السمامي في الدقيقة 88. – ا تمارة
الإنذارات: : حامي – م .وجدة
كواي – كرارشي – ا. تمارة
م وجدة : الحلافي – بوشنة – خفيفي – الكرماني – حركاس – حامي – البصري – لكتم (غالي 71) – الصايل(بوشتة 75). – بيوض – جواد ( صامبا 55)
المدرب : محمد بنمسعود
ا تمارة: – الشحيمي – العطاوي – كواي – الدكالي ( باها 71 ) الرمش – الدنكير – بنحميدة – طرينا – محطاف – ستيتو – كرارشي ( سمامي 78)
المدرب : سعيد صديقي

 

التعليقات مغلقة.