aoujda
تألق الموقع الإلكتروني ”وجدة فيزيون ” و انتشار الصدى الإيجابي لهذا المنبر الصحفي على المستوى المحلي و الوطني و الدولي ، جاء نتيجة نهج المبادئ المهنية و احترام أخلاق و مواثيق الصحافة التي تنقل الخبر بمصداقية و تعالج المواضيع بكل مهنية تطرح الرأي و الرأي الأخر.
إدارة الموقع “وجدة فيزيون ” نجحت في بلورة منارة صحافية متميزة عن باقي المواقع الإلكترونية المهتمة بشأن الجهة الشرقية التي أصبحت بعضها دعاية و بوقاً لبعض اللوبيات .
و في طار استمرارية نجاح موقع ”وجدة فيزيون” أدعو جميع القراء و الرواد بدعم هذا الموقع المتميز.

بقلم صالح الوجدي
saleh.oujdi@gmail.com

4 تعليقات

  1. مجدوبي

    هنيئا لوجدة فيزيون

  2. Hassani

    Vraiment le site Oujdavision se carctérise d’autres site web qui s’intérssent à la région orientale , vraiment vous etes des vrais proffesionels de la vraie presse. MERCI et bon courage .

  3. لطفي

    السلام عليكم ، فعلاً موقع وجدة فيزيون أبان عن مهنية موضوعية في نقل المعلومة الصحفية ، و أنا شخصيا أعتبره منارة إعلامية متميّزة عن باقي المواقع الإلكترونية بالجهة الشرقية التي تحجب الآراء الجادّة و هي بمثابة أدوات بيد أشخاص متحكّمين في خطّها التحريري . و في إطار غيرتي و حبّي لموقع وجدة فيزيون أدعو المشرفين عليه إلى بذل المزيد من المجهودات و ذلك إضافة مثلاً مساحات جديدة أخرى كسبيل للمثال مساحة لفرص العمل بمدينة وجدة خصوصاً و بالجهة الشرقية عموماً ، إضافة مساحة خاصّة بمواضيع دينية و كذا إضافة مساحة للنقاش حول مواضيع و أحداث آنية بمختلف المجالات : سياسة محليّة ، رياضة ، مجتمع ،دين ، ثقافة إلخ .
    و في الأخير أتمنى لكم المزيد من التألق و النجاح .

  4. محسن العروسي

    إن المجتمع بلا صحافة لا يستديم.ونجاح الصحفي مرتبط  يرعى قيم وأخلاق مجتمعه. فالصحفي ملتزم بالحياد في تقديمه للخبر،لأنه لا يكتب لنفسه.فما تقدمه الصحافة يجب أن يكون صالحا لكل زمان ومكان عندما يعبر عن الحقيقة بموضوعية ومهنية.وبكل أمانة فقد وردت مداخلات قيمة بجريدتكم تحدث أصحابها بموضوعية مهنية محايدة تجعلنا دائما مشوقين للإبحار في صفحتكم .
     وعلى كل حال لست في المقام الذي يخول لي ربما انتقاد أصحاب السلطة الرابعة،ولا أقلل مما تساهمون به  من مجهود لعب دورا بارزا في تقدم البلاد وازدهارها، فهنيئا لكم بهذا التألق الجديد الذي كسبتموه نتيجة نهج المبادئ المهنية و احترام أخلاق و مواثيق الصحافة التي تنقل الخبر بمصداقية و تعالج المواضيع بكل مهنية تطرح الرأي و الرأي الأخر، وأتمنى لكم التوفيق.

أضف مشاركة