عااااااجل: جريمة قتل بشعـة تهز مدينة وجدة

عااااااجل: جريمة قتل بشعـة تهز مدينة وجدة

اهتز شارع محمد الخامس بوجدة فجر اليوم الإثنين على وقع جريمة قتل بشعة راح ضحيتها شاب تلقى طعنات قاتلة في مختلف أنحاء جسمه. وحسب المعطيات الأولية التي حصل عليها موقع ” بلادي أون لاين”، فالضحية الذي نقلت جثته إلى مستودع... (اقرأ المزيد)

عبد الرزاق الكورجي مرشح لمنصب عامل

عبد الرزاق الكورجي مرشح لمنصب عامل

ذكر مصدر مطلع   لموقع بلادي أون لاين  أن الكاتب العام الحالي لولاية جهة الشرق عبد الرزاق الكو رجي  مرشح بقوة لتولي منصب عامل خلال الحركة الإنتقالية المقبلة  التي ستشمل العديد من عمال الأقاليم  . و أكد نفس المصدر أن... (اقرأ المزيد)

إعادة تمثيل جريمة اغتيال البرلماني مرداس

إعادة تمثيل جريمة اغتيال البرلماني  مرداس

تمت يوم الأحد إعادة تمثيل جريمة اغتيال البرلماني عبد اللطيف مرداس على مقربة من محل إقامته قيد حياته بالدار البيضاء ، وذلك بحضور كل من عناصر المكتب المركزي للأبحاث القضائية والشرطة العلمية والتقنية  والفرقة الوطنية للشرطة القضائية ومصالح الشرطة القضائية... (اقرأ المزيد)

من يقرر داخل حزب العدالة والتنمية ؟

من يقرر داخل حزب العدالة والتنمية ؟

 “التحدي الذي نعيشه اليوم هو إستقلالية الأحزاب السياسية، اليوم ما بقاش عندنا الحزب السياسي، وإلى بغينا ديمقراطية خاصنا نحتارمو الشعب اللي صوت يوم 7 أكتوبر” . هو مقتطف من كلمة لسعد الدين العثماني رئيس الحكومة الملكف،  خلال ندوة نظمت في... (اقرأ المزيد)

بيان توضحي من الموظفتين بالقسم الصحي التابع لجماعة وجدة والمنخرطتين بنقابة كدش

بيان توضحي من الموظفتين بالقسم الصحي التابع لجماعة وجدة والمنخرطتين بنقابة كدش

في إطار حق الرد الذي يكفله موقع ” بلادي أون لاين ” توصلنا ببيان توضيحي من طرف ” سعاد ملوكي ” موظفة بقسم الصحة التابع لجماعة وجدة. جاء فيه : ” ردا على المقال الذي ورد في “بلادي أون لاين”... (اقرأ المزيد)

في رسالة موجهة الى والي جهة الشرق عضو بالمجلس الاقليمي لفجيج يدق ناقوس الخطر

في رسالة موجهة الى  والي جهة الشرق عضو بالمجلس الاقليمي لفجيج يدق ناقوس الخطر

الطيب الشكري على خلفية الأحداث التي عاشتها و لا تزال تعيشها كل من جماعة تندرارة و معتركة توصلت الجريدة برسالة مفتوحة من عضو المجلس الاقليمي لفجيج عبد الفتاح عزاوي الى السيد والي جهة الشرق بخصوص الوضع المتردي الذي تعيشه هذه... (اقرأ المزيد)

نهاية مأساوية لزعيم من ورق اسمه شباط

نهاية مأساوية لزعيم من ورق اسمه شباط

خالد الوردي اعتقد المسكين يوما انه زعيم فعلا،  و حيث قاده القدر بسبب حادث عرضي ليجلس بالقرب من رجالات الاستقلال و الوطنيين نسي انه كان مجرد مصلح للعجلات و ان حادثة سير عابرة هي من وضعته الرجل الاول بالمركز العام... (اقرأ المزيد)

إدارة جماعة وجدة ترد على نقابة ” كدش ”

إدارة جماعة وجدة ترد على نقابة

نشر موقع ” بلادي أون لاين ” صباح اليوم الجمعة 24 مارس مقالا بعنوان ” وقفة احتجاجية ” للكدش ” ضد المدير العام للمصالح بجماعة وجدة “. ويهم إدارة جماعة وجدة أن ترد على النقابة المذكورة، وتوضح عدة أمور للرأي... (اقرأ المزيد)

وقفة احتجاجية “للكدش” ضد المدير العام للمصالح بجماعة وجدة

وقفة احتجاجية

نظمت الكونفدرالية الديمقراطية للشغل بالجماعة الترابية لوجدة صباح اليوم الجمعة  وقفة احتجاجية ضد المذكرة التي عممها المدير العام للمصالح القاضية بحرمان المستفيدين من تعويضات الأشغال الشاقة و الملوثة ، و التي أجرى بشأنها المكتب النقابي حوارا مع المدير افضى الى... (اقرأ المزيد)

قسم الموارد البشرية و سياسة ” الكيل بمكيالين”

قسم الموارد البشرية و سياسة

تسود حالة من التدمر بين عدد من موظفي عمالة وجدة أنكاد  ،جراء التعامل غير العادل الذي اعتمده قسم  الموارد البشرية مع إعادة إنتشار من كانوا  محسوبين (على الورق فقط أما الواقع فشيئ آخر)  على جمعية الأعمال الإجتماعية . ففي الوقت... (اقرأ المزيد)