مواطن من وجدة يستنجد بالمدير العام للأمن الوطني

وجه المواطن (م .ب) اليوم الثلاثاء شكاية إلى والي أمن وجدة ضد ضابط أمن مرو حرر مخالفة ضده بدون وجه حق .

وحسب الشكاية التي تتوفر ” بلادي أون لاين” على نسخة منها فإن المشتكى به حرر صباح اليوم الثلاثاء 30 يونيو مخالفة ضده تتعلق بقيادة دراجة نارية دون استعمال الخوذة بشارع مولاي حسن أمام وفاء بنك قرب سوق القدس على الساعة 11 صباحا .

ويقول المشتكي في شكايته أنه أوقف دراجته النارية قرب البنك المذكور لقضاء غرض وقام بنزع الخوذة وأقفل دراجته ليفاجئ بضابط الأمن يحرر له مخالفة على فعل لم يقترفه ورغم محاولة المشتكي اقناعه بأنه سيحرر له مخالفة بدون وجه حق إلا أنه واجهه بالقول ” أنا ناخذها على رقبتي “.

وتضيف الشكاية بأن المشتكي ادى مبلغ المخالفة رافضا التوقيع على محضرها جراء الظلم الذي تعرض له والذي تشهد عليه كاميرات المراقبة التابعة للبنك التي حسب الشكاية ستوضح بجلاء حقيقة حمله للخوذة ونزعها بعدما أوقف دراجته النارية .

وفي حديث ل ” بلادي أون لاين” فان المشتكي يوجه نداء الى المدير العام للامن الوطني المعروف عنه التفاعل مع تظلمات المواطنين، بأن تأخد شكايته مجراها الطبيعي، مؤكدا على أنه ليس فوق القانون ولكته ضد التجاوز في تطبيقه .

هذا وانتشرت مؤخرا تعاليق على مواقع التواصل الإجتماعي يشتكي أصحابها من تجاوزات بعض عناصر المرور بوجدة والتي غالبا ما يبررونها بضغط الحصيلة، مطالبين الساهرين على الأمن بوجدة بضرورة تفعيل أدوارهم في مراقبة عناصر المرور أثناء أداء مهامهم .

تعليقات الفيسبوك

اضف تعليق