اتلانتا الايطالي ولايبزيج الألماني إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

انهى توتنهام هوتسبير مغامرته ببطولة دوري أبطال أوروبا بعدما خسر  على يد مضيفه لايبزيج الألماني (0-3)، أمس الثلاثاء، بملعب ريد بول أرينا، في إياب دور الـ16.

وتأهل لايبزيج الالماني لأول مرة في تاريخه إلى ربع النهائي، بعدما فاز في    مباراة الذهاب بهدف لصفر و بمجموع المباراتين (4-0).

وسجل أهداف  المباراة  النمساوي مارسيل سابيتزر في الدقيقتين 10 و21، والسويدي إيميل فورسبيرج في الدقيقة 87. وعاشت المباراة على إيقاع  السرعة منذ البداية،  حيث ظهر توتنهام واقفا  في الدقائق الأولى لكن لايبزيج فرض وجوده   بعد مرور 10 دقائق، عن طريق سابيتزر، الذي أطلق تسديدة  فشل الحارس هوجو لوريس في التصدي لها. 

وفي المباراة الثانية حقق أتالانتا الايطالي  فوزًا مثيرًا على مضيفه فالنسيا، بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في المباراة التي جمعتهما بملعب ميستايا، في ذات المناسبة إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

وسجل جوسيب إيليشيش أهداف أتالانتا الأربعة في الدقائق 3، 43، 71 و82، بينما سجل أهداف فالنسيا كل من كيفين جاميرو “هدفين” وفيران توريس، في الدقائق 21، 51 و67.ونجح أتالانتا في إقصاء فالنسيا من دور الـ16، ليتأهل للدور ربع النهائي من المسابقة، بعد فوزه بنتيجة (8-4) في مجموع المباراتين.

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة