زيدان يتحدث عن انتقادات مارسيلو ومستقبل بيل قبل لقاء أوساسونا

ظهر المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني في قاعة المؤتمر الصحفي في فالديباس للحديث عن مباراة فريقه القادمة أمام فريق أوساسونا، وذلك في المباراة التي ستقام بين الفريقين مساء الأحد.

وستكون الفرصة متاحة أمام الفريق الملكي للحفاظ على صدارة الليغا عندما يحل ضيفاً على أوساسونا في سعيه لتحقيق فوزه الخامس توالياً والخروج من دون خسارة للمباراة 12 توالياً في الدوري الإسباني.

وقال زيدان في تصريحات نقلتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية: “نحن نعلم أن المباراة التي لدينا غدًا مُعقدة، ملعب مُعقد وخصم مُعقد. نحن نعرف الصعوبات التي سنواجها غدًا لكننا مستعدون. إنها مباراة مُهمة جداً بالنسبة لنا”.

وعن الانتقادات التي يتعرض لها مارسيلو أوضح زيزو قائلاً: “بالطبع ، فإن النقد الذي يتلقاه مارسيلو يضر. هذا ما هو عليه، لن يتغير هذا، لكن هذا مؤلم لأنني أعلم أن اللاعبين يقدمون كل شيء على أرض الملعب. ومع ذلك، يعرف المشجعون أننا نبذل مجهودًا كبيرًا، أعتقد أنه لاعب مهم وسأعتمد عليه لأنني سأحضر الجميع. ليس لدي أي شك”.

وتطرق زيدان للحديث عن بيل قائلاً: “نعم. أنا سعيد لكل لاعبي الفريق. لا توجد مشكلة مع بيل وسيواصل العمل كما يفعل، بيل لاعب لدينا وسيتم الاعتماد عليه في الوقت المُناسب الطبع”.

أضاف “ليس لدي أي مشكلة في أن بيل يريد البقاء حتى عام 2022. قالها وكيله وهو سعيد أيضًا”.

يُذكر أن اللاعب الدولي الويلزي استمر في صفوف ريال مدريد حتى نهاية الموسم الحالي رغم التقارير التي ربطته بالانتقال إلى صفوف توتنهام.

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة