نادي الأمل الوجدي يتألق في بطولة المغرب للجمباز الإيقاعي

* محمد الزروقي

تمكن نادي الأمل الوجدي للجمباز من الفوز  بست ميداليات ( ذهبية واحدة و 03 فضية و 02 نحاسية ) في بطولة المغرب للجمباز الإيقاعي  فردي عام على جميع الأجهزة التي احتضنت فعالياتها مدينة مرتيل  يومي الأربعاء والخميس 22 و23 يناير 2020  وذلك بفضل كل  فداء زاوش ( فضية) فئة  البراعم ، وإيمان ابراهمي (ذهبية)  ورميساء تكرومت ( فضية ) وهبة الزروقي (نحاسية) فئة  الصغيرات، و كنزة فاروق ( فضية) فئة الشابات ونور الهدى الغسلي (نحاسية)  فئة الكبيرات.

 وقد عرفت هذه البطولة  مشاركة تسعة أندية يمثلون مختلف العصب المنضوية تحت لواء الجامعة الملكية المغرية للجمباز،  وتمكن خلالها  نادي الأمل الوجدي للجمباز من   الظفر بجميع المراتب في مسابقة فئة الصغيرات. ويعتبر هذا التتويج ثمرة عمل جاد ومتواصل للإدارة التقنية للنادي برئاسة الأستاذ عزيز بونوة والأستاذة مليكة بنحدادة.

وفي حديث للجريدة أعرب عزيز بونوة المدير التقني للنادي، وهو حاصل على دبلوم اللجنة العالمية الأولمبية في الجمباز الفني والإيقاعي واللياقة البدنية، عن ارتياحه لهذه النتائج المشجعة التي حققتها بطلات النادي، ومرد ذلك يضيف عزيز بونوة إلى العمل المتواصل للأطر التقنية، مشيرا إلى حسن الاستقبال والتنظيم الجيد الذي طبع هذه البطولة ، شاكرا في ذات الوقت  كل من مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة الشرق والمدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية وجدة أنكاد  ومدير ثانوية عمر بن عبد العزيز مصطفى الصبار  الذين يضعون رهن إشارة النادي بموجب اتفاقية شراكة فضاء للتداريب وهو ما أنعكس إيجابا على النادي وجعله يحقق نتائج مشجعة في المنافسات الوطنية.

إلى ذلك حصلت الأستاذة مليكة بنحدادة إطار تقني بالنادي على دبلوم حكمة وطنية في أعقاب الدورة التكوينية التي نظمتها الجامعة الملكية المغربية للجمباز بمرتيل ما بين 19 و22 يناير الجاري.

                                                

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة