11 مليون درهم لتأهيل الملعب البلدي لأحفير

أشرف عامل إقليم بركان، محمد علي حبوها، الخميس، على إطلاق أشغال تأهيل الملعب البلدي لأحفير باستثمار إجمالي يصل إلى 11 مليون درهم.

وتلقى عامل الإقليم، رفقة وفد مكون من ممثلي السلطات المحلية والمنتخبين وعدد من الفاعلين، الشروحات حول مختلف أشغال التأهيل والأهداف المسطرة لهذا المشروع.

وأبرز المسؤولون عن المشروع، بالمناسبة، أن أشغال التأهيل، التي تستمر على مدى 10 أشهر وتهدف إلى الارتقاء بمستوى البنيات التحتية والتجهيزات الرياضية بالإقليم، ممولة بالكامل من وزارة الثقافة والشباب والرياضة.

كما يطمح المشروع إلى توفير فضاء ملائم لممارسة الرياضة لفائدة شباب مدينة أحفير، والمساهمة في تقوية شبكة البنيات التحتية المخصصة لممارسة الرياضة وتمكين الشباب من تنمية مواهبهم الرياضية والبدنية.

وحسب المدير الجهوي للشباب والرياضة، نور الدين رافعي، تشمل أشغال المشروع تأهيل المدرجات للزيادة من طاقتها الاستيعابية من 500 إلى 1000 متفرج، وإحداث مسار لألعاب القوى، وبناء مستودعات اللاعبين والحكام ومرافق اخرى.

وأضاف أنه سيتم أيضا بناء قاعة للعلاجات وقاعة اجتماعات ومكاتب إدارية وشباك، لافتا إلى أن المشروع يجري تنفيذه بشراكة مع عمالة إقليم بركان وجماعة أحفير.

و.م.ع

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة