الجيش يهزم المولودية الوجدية في عقر دارها (صور)


فاز فريق الجيش الملكي على فريق المولودية الوجدية، الأحد 8 دجنبر الجاري (2019) في المقابلة التي احتضنها مركب الملعب الشرفي، بهدفين دون مقابل، ضمن الجولة الـ 9 من الدوري الاحترافي.

ووقع هدفي الجيش الملكي كل من عماد الرحولي وصلاح الدين باهي، حيث سيطر الفريق على أطوار المباراة، وكان أكثر فعالية من لاعبي المولودية الذين وجدوا صعوبة في الوصول لمرمى الحارس البورقادي.

وفي هذا الصدد، قال عبد الحق بنشيخة في الندوة الصحفية المنظمة على هامش المباراة، إنه تم تضييع عدة فرص سانحة بتسجيل الأهداف، ما مكن الجيش من السيطرة على أطوار المباراة وتسجيل هدفين في مرمى السندباد، مضيفا، أنه رغم المجهودات التي قام بها اللاعبين في الشوط الثاني، إلا أن الشوط الأول كان جد مهم لتحقيق الانتصار.

فيما قال عبد الرحيم طاليب مدرب الجيش الملكي، أنه حرص على إعداد فريقه للمواجهة أمام المولودية الوجدية، وسد الممرات في وجهه حتى يعود بانتصار ثمين من وجدة، متمنيا في ذات الوقت، التوفيق والسداد لسندباد الشرق في مقابلاته المتبقية كونه لم يسعفه الحظ أمام الجيش الملكي.

يذكر، أنه بهذا الفوز تمكن الجيش من الصعود للمركز الثالث في الترتيب العام برصيد 13 نقطة، متساويا مع المولودية الوجدية ونهضة بركان، بفارق نقطتين عن المغرب التطواني المتصدر للبطولة الاحترافية.

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة