” مرا وقادة”.. نزهة رضا تفرض شرعيتها.. ومصدر إستقلالي : شرعية مزيفة وهذا ما تبحث عنه !!!

خلقت نزهة رضا المناضلة الإستقلالية اليوم الأحد الحدث وذلك بعدما أصرت وبالقوة على تنظيم نشاط باسم منظمة المرأة الإستقلالي داخل مقر حزب الميزان وهو مارضخ له مسؤولو الحزاب بالإقليم دون أن يتمكنوا من منعها من ولوج مقر الحزب .

النشاط الذي نطمته نزهة رضا والتي تصر على أنها الرئيسة الشرعية لمنطة المرأة الإستقلالية بالإقليم ، كان بمناسبة تخليد الذكرى الرابعة والستون لإستقلال المملكة وحضرته العديد من الوجوه النسائية .

مصدر إستقلالي صرح ل ” بلادي أون لاين” بأن الشرعية التي تتحدث عنها نزهة رضا هي شرعية مزيفة على إعتبار منطمة المرأة الإستقلاللية بالإقليم توجد على رأسها محامية هي من خيرة أطر الحزب ، مضيفا بأن الغرض من قيامها بهذه الحركة ( محاولة فرض الأمر الواقع) هو دفع قيادة الحزب إلى إتخذا قرار بطردها من صفوف وذلك حتى يتسنى لها الإلتحاق بالحزب الذي دعمته خلال الإستحقاقاتت الإنتخابية، مؤكدا على أنهم لن يسايرونها في نيل مبتغاها بطردها من الحزب الذي له من الوسائل الضبطية الكفيلة بكبح جماح أصحاب خرجات ” البوز” .

هذا وتطرح هذه الواقعة مرة أخرى ضعف عمر حجيرة منسق الحزب بالجهة في إحتواء مثل هذه الخرجات التي تسيئ للحزب أو الرد عل من يقف وراءها خاصة وأن قيامة 2021 على الأبواب .

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة