سابقة.. عمر حجيرة يفوض جميع صلاحياته لنائبه الأول

على غير عادته فوض عمر حجيرة الذي سيغيب لمدة أسبوع عن مدينة وجدة بسبب مشاركته في مؤتمر منطمة المدن بجنوب إفريقيا، جميع صلاحياته لنائبه الأول عن فريق الأصالة والمعاصرة عمر بوكابوس ، حيث دأب عمر حجيرة على منح هذا التفويض خلال غيابه للمدير العام للمصالح بالجماعة .

وقد جاء ذلك في مراسلة وجهها عمر حجيرة إلى والي جهة الشرق عامل عمالة وجدة أنكاد يخبره من خلالها بدواعي غيابة عن المدينة لمدة أسبوع ، و بأن ينوب عنه نائبه الأول عمر بوكابوس خلال هذه الفترة التي سيغيب فيها عن الجماعة .

فهل تفويض عمر حجيرة لنائبه الأول عمر بوكابوس هو تصحيح لخطأ دأب رئيس الجماعة على إرتكابه ؟ أم أنه مجرد مناورة لخطب ود نائبه الأول من أجل تليين موقف الأصالة والمعاصرة تمهيدا لعرض ميزانية الجماعة لقراءة ثانية بعدما تم رفض المصادقة عليها خلال دورة أكتوبر العادية ؟؟؟؟

على العموم مصادر أكدت ل ” بلادي أو لاين” بأن عمر بوكابوس سيتخذ بداية من الأسبوع القادم جملة من القرارات التي ستخلق ثورة داخل الإدارة الجماعية وتصب كلها في الحفاظ على مصالح الجماعة والمواطنين على حد سواء، مضيفة بأن النائب الأول يريد أن يترك بصمته التدبيرية في الجماعة خلال فترة نيابته عن الرئيس عمر حجيرة .

تعليقات الفيسبوك

اضف تعليق