حجز 2.5 طن من مخدر الشيرا معدة للتهريب الدولي بالناظور

كمال لمريني

تمكنت عناصر الدرك الملكي بالمركزين الترابيين لقرية أركمان ورأس الماء التابعين لسرية زايو وقيادة الناظور، اليوم الثلاثاء، بتنسيق مع السلطات المحلية، من توقيف شخصين وحجز كمية مهمة من مخدر الشيرا تقدر بحوالي 2.5 طن كانت معدة للتهريب الدولي للمخدرات، انطلاقا من سواحل قرية أركمان المطلة على الواجهة المتوسطية.

وذكرت مصادر ، فضلت عدم الكشف عن اسمها، ان المعلومات التي حصلت عليها مصالح الدرك الملكي قادت إلى حجز 3 سيارات تستعمل في مجال نقل المخدرات.

وأشارت إلى أن الابحاث التي باشرتها مصالح الدرك مع الموقوفين قادت أيضا الى تحديد هوية 4 أشخاص من المشتبه تورطهم في الاتجار الدولي للمخدرات.

وأضافت أن الابحاث متواصلة للوصول الى جميع العناصر المشتبه تورطهم في هذه القضية والكشف عن امتداداتها. وجرى الاحتفاظ بالموقوفين رهن تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي يجري تحت اشراف النيابة العامة المختصة، في انتظار تقديمهم الى العدالة من اجل المنسوب إليهم.

وتندرج هذه العملية، في إطار المجهودات التي تبذلها مصالح الدرك الملكي التابعة لسرية زايو والرامية إلى محاربة ظاهرة الاتجار الدولي للمخدرات واستتباب الوضع الامني.

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة