اتصال جلالة بالملك بمحمد بن زايد.. خارطة طريق لتقوية العلاقات الأخوية بين البلدين

على صفحته على تويتر، نشر ولي عهد الإمارات ونائب القائد الأعلى للقوات المسلحة محمد بن زايد،خبر إجراء اتصال هاتفي جمعه بجلالة الملك محمد السادس .

وقال محمد بن زايد على صفحته على تويتر: محمد بن زايد يتلقى اتصالا هاتفيا من ملك المغرب محمد السادس.. جرى خلاله بحث العلاقات الأخوية بين البلدين وسبل تنميتها، إضافة إلى تطورات الأحداث التي تشهدها المنطقة وعدد من القضايات التي تهم البلدين.

كما أوردت وكالة الأنباء الإماراتية الرسمية خبر تلقى الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي ونائب القائد الأعلى للقوات المسلحة اتصالا هاتفيا من الملك محمد السادس .

وجرى خلال الاتصال “بحث العلاقات الأخوية بين البلدين وسبل تعزيزها وتطويرها بما يخدم المصالح المشتركة للبلدين والشعبين الشقيقين”، حسب المصدر ذاته.

وتطرق الجانبان، تضيف الوكالة، إلى “تطورات الأحداث التي تشهدها المنطقة وعدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك وتبادلا وجهات النظر بشأنها”.

كما تناقلت العديد من المنابر الإماراتية والعربية تدوينة ولي عهد الإمارات التي نشرها على صفحته على تويتر  حول الإتصال الهاتفي الذي جمعه بجلالة الملك، مبرزة بأنها ستساهم في تطوير العلاقات الأخوية بين البلدين .

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة