الاتحاد العربي يؤشر على ثالث مشاركة مغربية ببطولة محمد السادس

أشر الاتحاد العربي لكرة القدم رسمياً على مشاركة ثلاثية للأندية المغربية، بالنسخة الثانية من البطولة العربية والتي ستحمل اسم الملك محمد السادس، وستقام مباراتها النهائية بالعاصمة الرباط.

وتحولت مهمة اختيار المشارك الثالث بالمسابقة العربية إلى جامعة الكرة، التي توصلت سابقاً بطلب من اتحاد طنجة، المتوج بالنسخة الأخيرة للبطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم، لمرافقة الوداد والرجاء إلى المنافسة العربية.

وسبق للاتحاد العربي لكرة القدم، السنة الماضية، قبول مشاركة ثالثة لناد مغربي، حيث تم اختيار الفتح الرياضي ومجموعة من الأندية اللبنانية والسعودية والمصرية للمنافسة في دوري مصغر أقيم بجدة، اختير من خلاله المتأهلون عن كل مجموعة للحاق بالبطولة العربية، إلا أن رجال وليد الركراكي فشلوا في تجاوز الدور المؤهل.

وراسل الاتحاد العربي لكرة القدم، أمس الاثنين، الثنائي البيضاوي الوداد والرجاء، لتفعيل مشاركتهما بالنسخة المقبلة من البطولة الكروية التي توج بنسختها الجديدة الأولى النجم  الساحلي الرياضي التونسي، وهو الفريق الذي أقصى، على التوالي، الوداد والرجاء من المسابقة، بالأدوار الأولى.

يشار إلى أن جوائز البطولة العربية تعد الأغلى بالمسابقات القارية، حيث بلغت 6 ملايين دولار تقريباً، في حين تم تخصيص منح مختلفة للأندية، حسب وصولها إلى الأدوار.

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة