ترسيخا لقيم التضامن بين البلدين: مبادرة إماراتية لصالح المناطق الجبلية في جهة بني ملال خنيفرة 

أعطى علي سالم الكعبي، سفير دولة الإمارات العربية المتحدة بالمغرب، وعبد السلام بيكرات، والي جهة بني ملال خنيفرة، اليوم الثلاثاء 15 يناير 2019 بمدينة بني ملال، إنطلاقة توزيع مساعدات غذائية وأغطية على الفئات المتعففة بالمنطقة انسجاما مع المبادرة الوطنية للتنمية البشرية، وفي إطار روح الأخوة والتعاون الإنساني التي تربط بين دولة الإمارات والمملكة المغربية.
وبهذه المناسبة، أكد السفير علي سالم الكعبي أن “هذه المبادرة الموجهة لسكان المناطق الجبلية للتخفيف من معاناتهم بسبب الظروف المناخية الصعبة، تندرج في إطار سلسلة المبادرات التي تقوم بها سفارة دولة الإمارات بتوجيهات من صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات حفظه الله، وبمتابعة ودعم صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة لدولة الإمارات”.
وعبر السفير علي سالم الكعبي عن شكره وتقديره لوالي جهة بني ملال خنيفرة، وتعهد أن تقوم السفارة  ب”المزيد من المبادرات الخيرية والإنسانية الأخوية خلال الفترة القادمة في مختلف أنحاء المملكة المغربية، بما يُعزز روح التضامن القائمة بين البلدين الشقيقين”.
وقد حضر إنطلاقة فعاليات المبادرة الإنسانية الأخوية الموجهة للمناطق الجبلية، سيف خليفة الطنيجي سكرتير أول بالسفارة، وعلي الزعابي ملحق دبلوماسي بالسفارة، وعدد من كبار المسؤولين بالمنطقة.

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة