مولودية وجدة يسرق ثلاث نقط أمام تطوان

أحمد الهاملي
تمكن فريق المولودية الوجدية لكرة القدم  من حسم النتيجة لصالحه أمام المغرب التطواني في اللقاء الذي جمع بينهما عشية يوم الأحد 25 نونبر الجاري بمركب فاس لحساب الجولة التاسعة للبطولة الوطنية الاحترافية ولقد سجل هدف الانتصار اللاعب نبيل الولجي في الدقيقة الخامسة من الشوط الاول من ضربة ثابتة.
فخلال هذه المباراة التي سيطر فيها المغرب التطواني كليا ولم يتمكن خط هجومه من ترجمة العديد من الفرص السانحة اتضح ان مجموعة من لاعبي الفريق الوجدي كانوا عبارة عن أشباح وخصوصا خط الهجوم الذي لم يناور الحارس التطواني على الرغم من الكرات الكثيرة التي توصلوا بها .
فوز معنوي لكتيبة كركاش الذي انقذ عقدة استمراره على رأس اللائحة التقنية الى موعد لاحق والعلامة الكاملة للحارس بوجاد الذي وقف سدا منيعا امام الطوفان التطواني وكذلك لخط الدفاع حيث ابان عن استماتة كبيرة في التصدي لكل الهجومات التطوانية أما باقي العناصر فلم تفدم ما كان منتظرا منها.
وبهذا الانتصار الغير المقنع رفع المولودية رصيده الى عشر نقاط و ارتقى الى الصف السادس مبتعدا عن المصباح الاحمر الذي تسيده المغرب التطواني مؤقتا.
أشير الى أن الجولة المقبلة سيرحل خلالها سندباد الشرق الى مدينة الجديدة لمواجهة الدفاع الحسني الجديدي فما هي العدة التي سيحضرها كركاش للخروج من المستوى المتذبذب للفريق.

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة