تعادل بطعم الفوز للمولودية بوادي زم

أحمد الهاملي

حقق فريق المولودية الوجدية لكرة القدم تعادلا ثمينا امام فريق سريع وادي زم بملعب هذا الاخير في المباراة التي جمعت بينهما لحساب الجولة السابعة من البطولة الاحترافية القسم الاول.

وبنتيجة التعادل رفع الفريق الوجدي رصيده الى سبع نقط من فوز وأربع تعادلات وهي حصيلة متوسطة بالمقارنة مع ما يطمح اليه انصار الفريق.

و بالعودة الى مجريات اللقاء الذي أداره الحكم صبري من عصبة الدار البيضاء فقد كان شوطه الاول جد متواضع باستثناء بعض المحاولات الخجولة لاصحاب الدار أسفرت احداها على توقيع هدف السبق في الانفاس الاخيرة من الشوط الاول، بينما ظهر المولودية بمستوى باهت خاصة على مستوى خط الوسط الذي كان مشتتا فغاب الانسجام وغابت الفعالية لدى المهاجمين خاصة الأفارقة حيث ظهر عليهم ضعف ملموس في اختراق دفاع الخصم  وخلق فرص حقيقية للتسجيل.

في الجولة الثانية كان اللقاء متكافئا مع بعض الامتياز للمولودية سيما بعد دخول اللاعب حلحول، هذا الاخير أنعش هجومات المولودية باختراقاته في عمق الدفاع واستمر ايقاع المباراة بالمستوى الذي بدأت به وهكذا وعلى اثر ركنية تمكن سندباد الشرق من تسجيل هدف التعادل هدف تنفس به المدرب كركاش الصعداء لان اية نتيجة سلبية كانت ستعصف به الى الاقالة.

عمل كبير مازال ينتظر الجهاز التقني للمولودية نتمنى ان يتدارك كركاش هفوات وسط الميدان بترميم الصفوف بلاعبين أكثر خبرة فمشوار البطولة شاق وطويل ومباراة السبت المقبل امام يوسفية برشيد بمدينة بركان ستكشف عن المستور.

تعليقات الفيسبوك

اضف تعليق