“نعسو ألوجادة ” وشارع الحسن الثاني يتعرض للتشويه

IMG-20180811-WA0014تباشر منذ يومين تقريبا أشغال (صور ) على مستوى ملتقى الطرق الواقع بالقرب من مسجد بدر غير بعيد عن مقر ولاية جهة الشرق، أشغال هدفها تغيير معالم ما تمت المصادقة عليه منذ بدأ مجموعة عقارية تشييد مشروعها السكني بهذه المنطقة، علما بأن هذه الأشغال التي تروم حذف مساحة كبيرة من ملتقى الطرق وتقزيمه إلى أدنى المستويات  تتطلب رخصة استثناء .

ومعلوم أن هذه الأشغال  التي ستستفيد منها ذات المجموعة العقارية والتي استفادت من كل شيء ولم تستفد منها المدينة أي شيئ،  فحتى واجبات رخص البناء لم تؤدى لخزينة الجماعة،  ستشوه جمالية شارع الحسن الثاني، كما أنها ستضيق المنافذ بهذه المنطقة، علما أن المشروع السكني الذي شيد جزء كبير منه و ستكون كثافته السكانية مرتفعة في حاجة إلى منافذ واسعة وليس ضيقة .

فمن أمر بإنجاز هذه الأشغال التي لم تمنح بشأنها رخصة استثناء،  حيث وحسب مصادر موثوقة فقد تبرأت منها  أي هذه الأشغال مختلف المصالح .

وفينك يا رئيس الجماعة ، وفينكم يا نواب الأمة ، وفينكم يا لوجادة فإن لم تأخذكم الغيرة على جمالية الشارع ، فلتأخذكم على من يحمل هذا الشارع بإسمه ألا وهو المغفور له جلالة الملك الحسن الثاني باني المغرب الحديث .

IMG-20180811-WA0015

 

 

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة