جلالة الملك يعزي أسرة مقدم الطريقة التيجانية بجمهورية نيجيريا

abllبلادي أون لاين-متابعة

بعث أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس، برقية تعزية ومواساة إلى أسرة المرحوم فضيلة الشيخ إسحاق رابع مقدم الطريقة التيجانية بجمهورية نيجيريا الفيدرالية .

وجاء في هذه البرقية ” تلقينا ببالغ التأثر ، النبأ المحزن لوفاة المشمول بعفو الله تعالى ورضاه ، فضيلة الشيخ إسحاق رابع مقدم الطريقة التيجانية بجمهورية نيجيريا الفيدرالية ، أحسن الله قبوله إلى جواره ، مع عباده المنعم عليهم بالمغفرة والرضوان .

وبهذه المناسبة الأليمة نعرب لكم ومن خلالكم لكافة أفراد أسرتكم وذويكم ، ولجميع أتباع ومريدي الطريقة التيجانية بجمهورية نيجيريا الفيدرالية الشقيقة ، عن أحر التعازي ، وأصدق مشاعر المواساة ، في هذا الزرء لا راد لقضاء الله فيه ، سائلينه عز وجل أن يعوضكم عن فقيدكم المبرور جميل الصبر وحسن العزاء .

وإننا لنستحضر ، بكل تقدير ، ما كان يتحلى به الفقيد الكبير من خصال إنسانية حميدة ، وتشبث بفضائل الإسلام المثلى ، بحيث كان قدوة في تجسيد تعاليمه السمحة ، والعمل على إشاعتها بكل تفان وإخلاص . لقد فقد فيه المغرب صديقا وفيا ، ظلت تربطه به وشائج متينة من الأخوة الإسلامية ، وصادق المحبة والتقدير .

فالله تعالى ندعو أن يتغمد الراحل بواسع رحمته وغفرانه ، ويجزيه خير الجزاء عما قدم بين يدي ربه من جليل الأعمال ، وأن يسكنه فسيح جناته مع النبيئين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا”.

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة