اللحوم بمجزرة أحفير سليمة ولا تشكل أي خطر على صحة المستهلك

أكدت المديرية الجهوية للمكتب الوطني للسلامة الصحية للمنتجات الغذائية  لجهة الشرق أن جميع اللحوم المراقبة بمجزرة أحفير (إقليم بركان) والمختومة بطابع التفتيش الصحي البيطري “سليمة ولا تشكل أي

اقراء المزيد

تنفيذا للتعليمات الملكية.. زيادة مهمة في رواتب رجال الامن وتسريع في الترقيات

تنفيذا للتعليمات الملكية السامية والقاضية بتمكين رجال الأمن من الامكانيات المادية المطلوبة لما يقدمونه من خدمات جليلة في سبيل الوطن ، وافق مجلسا النواب والمستشارين على التعديلات التي شملت المواد

اقراء المزيد

بتعليمات ملكية.. نقل اختصاصات تدبير المعلومة البحرية من وزارة التجهيز إلى البحرية الملكية

بلادي أون لاين-متابعة تنفيذا للتعليمات السامية لصاحب الجلالة، القائد الأعلى ورئيس أركان الحرب العامة للقوات المسلحة الملكية، جرت يوم 02 ماي 2018 على مستوى المدرسة الملكية البحرية بالدار البيضاء،

اقراء المزيد

انفراد : ” البام “يحسم في موضوع وكيل اللائحة بوجدة

حزب ” البام ” بوجدة يقول الشيئ ويفعل نقيضه ، ففي الوقت الذي يطلق فيه مناضلوه تطمينات بعدم إعادة الإنتخابات الجماعية بوجدة ، يعززون من حضورهم في الأحياء عبر زيارات ميدانية إنطلقت نهاية

اقراء المزيد

آن الأوان لوضع حد “للسذاجة” التي سمحت لإيران منذ أمد طويل “بالتصرف دون حسيب أو رقيب في الشرق الأوسط وإفريقيا

بلادي أون لاين-متابعة كتب مايكل روبن، الخبير المقيم بمركز التفكير الأمريكي (إنتربرايز إنستيتيوت)، في مقال تحليلي حول إعلان المغرب عن قطع علاقاته مع إيران، أنه آن الأوان لإنهاء حالة “السذاجة” التي

اقراء المزيد

الكل يتسائل بوجدة ” واش غادي تعاود الإنتخابات ؟..”بلادي أون لاين جابتلكوم لخبار”

” أيييه الانتخابات غادي تعاود فوجدة” هكذا رد مصدر مطلع على سؤال ل” بلادي أون لاين ” حول حسم وزارة الداخلية في قرار حل مجلس وجدة، مضيفا بأنه من المحتمل أن تكون ولاية حهة

اقراء المزيد

العثماني : المغرب لا يتسامح مع الاعتداء على ثوابته الوطنية

شدد رئيس الحكومة،  سعد الدين العثماني، على أن المغرب لا يمكنه أن يتساهل أو يتسامح مع أي اعتداء على ثوابته الوطنية. وأوضح رئيس الحكومة، في كلمة استهل بها الاجتماع الأسبوعي لمجلس الحكومة المنعقد

اقراء المزيد

رعاية الإرهاب تجمع حزب الله و عصابة البوليزاريو ببيروت (الصورة)

بلادي أون لاين-خاص المغرب لديه الأدلة الكافية ،التي تؤكد تورط المنظمة الإرهابية حزب الله حليف إيران في دعم عصابة البوليزاريو . الصورة رفقة المقال للقاء عقد ببيروت خلال شهر مارس الماضي بين قادة

اقراء المزيد

غادة شبير تغني من شعر سميرة فرجي (فيديو)

الفنانة اللبنانية صاحبة  الصوت الأوبرالي غادة شبير  إثر الصداقة الكبيرة التي تجمعها بالشاعرة المتميزة سميرة فرجي، قدمت عملا فنيا من كلماتها (قصيدة وحدك ) تكريما لعطاءاتها في سماء الشعر العربي .

اقراء المزيد

الموقف من قطع العلاقة بين الرباط وطهران: قطر وإيران وجهان لعملة واحدة؟

بقلم: معتز عبد العافي يقول المثل الشهير “تمخض الجبل فولد فأرا”. المعنى واضح يفهمه الكبير والصغير بسهولة تامة، ولا يحتاج إلى أي تأويل. أصل الحكاية أن المغرب اتخذ قرراً سيادياً، بكل

اقراء المزيد