جلالة الملك يعين الجنرال دوديفزيون محمد حرمو قائدا للدرك الملكي

استقبل صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، القائد الأعلى ورئيس أركان الحرب العامة للقوات المسلحة الملكية، اليوم بالقصر الملكي بالرباط، الجنرال دوكور دارمي بوشعيب عروب والجنرال دوكور دارمي

اقراء المزيد

فاينانشل أفريك: جلالة الملك “رجل المبادرات الملموسة”

كتبت البوابة الإخبارية الإلكترونية (فاينانشل أفريك)، اليوم الاثنين، أن جلالة الملك محمد السادس، الذي شارك لأول مرة باعتباره شريكا إفريقيا على مستوى الاتحاد الإفريقي في اجتماع مشترك مع الاتحاد

اقراء المزيد

عـبــد القــادر مـسـاهـــل .. عــلــى أهــلــها جَــــنَــــتْ ” بـَـراقـــشُ”

مــحــمـــد ســعــدونـــي من الأمثال العربية التي تُضرب في جلب المشاكل و الخطر والشؤم سواءً على الإنسان  أو على أهله ووطنه، فكثيرًا ما ردد العرب  – قديما وحديثا -هذا المثل القائل: “على أهلها جنت

اقراء المزيد

وجدة : حملة إعذار جماعية مجانية من تنظيم جمعية ” أفضل عائلة * best familly “(صور)

تنزيلا لبرنامجها الخيري المتميز، وفي بادرة طيبة لاقت إستحسان الجميع ، إحتفلت جمعية * أفضل عائلة – best familly * بذكرى المولد النبوي الشريف بتنظيمها لحملة ختان مجانية تحت شعار “الختان

اقراء المزيد

إسدال الستار على دوري مؤسسة بسمة للفرق المهنية بوجدة

تُوجت جمعية أرباب المقاهي وجدة بلقب النسخة الأولى من كأس بسمة للفرق المهنية لكرة القدم داخل القاعة التي أقيمت يومي 2 و3 دجنبر 2017، بالقاعة المغطاة للرياضات النصر، بعد فوزها في المباراة النهائية

اقراء المزيد

تأسيس فيدرالية مهنيي سيارات الأجرة بجهة الشرق

تحت شعار “من لا تنظيم له لا قوة له ومن لا قوة له لا حقوق له”، تأسست يوم الأحد 3 دجنبر الجاري  بمدينة بركان فدرالية مهنيي سيارات الاجرة بجهة  الشرق. الفدرالية تضم في عضويتها كافة

اقراء المزيد