حتى لا تبقى ساكنة العالم القروي في دار غفلون !!

خالد الوردي يبدو أنه اختلط الحابل بالنابل و البعض يريد أن يظهر في الصورة فقط على شاكلة المثل القائل ” هذا بغا يحسن باللي كاين “،  ففي الوقت الذي دشنت فيه السلطة المحلية ومجلس جهة الشرق برنامجا

اقراء المزيد

لفتيت : جهات لها أهداف مشبوهة تستغل إحتجاجات الحسيمة

أعلن بلاغ لوزارة الداخلية أن وزير الداخلية، السيد عبد الوافي لفتيت، عقد اليوم الاثنين بمدينة الحسيمة، اجتماعا مع أعضاء الهيئات المنتخبة وممثلي المصالح الخارجية والمجتمع المدني بالإقليم، استهله

اقراء المزيد

مديرية الأمن تنفي وجود أية صفحات أو حسابات رسمية على الفايسبوك باسم الحموشي

نفت المديرية العامة للأمن الوطني بشكل قاطع وجود أية صفحات أو حسابات رسمية على شبكة الأنترنيت أو مواقع التواصل الاجتماعي باسم المدير العام للأمن الوطني، تزعم استقبال وتلقي الطلبات أو الشكايات أو

اقراء المزيد

الطريقة الصوفية العلوية تحيي ذكرى الإسراء و المعراج

بسم الله الرحمن الرحيم ” سُبْحَانَ الَّذِي أَسْرَى بِعَبْدِهِ لَيْلًا مِنَ الْمَسْجِدِ الْحَرَامِ إِلَى الْمَسْجِدِ الأَقْصَى الَّذِي بَارَكْنَا حَوْلَهُ لِنُرِيَهُ مِنْ آيَاتِنَا إِنَّه

اقراء المزيد

بتعليمات ملكية سامية الجنرال دو ديفيزيون الوراق يستقبل رئيس أركان القوات المسلحة للامارات العربية المتحدة

بتعليمات سامية من صاحب الجلالة الملك محمد السادس، القائد الأعلى ورئيس أركان الحرب العامة للقوات المسلحة الملكية، استقبل الجنرال دو ديفيزيون المفتش العام للقوات المسلحة الملكية، اليوم الاثنين، على

اقراء المزيد

إعفاءات وتعيينات جديدة بقسم التعمير بجماعة وجدة

شكل قسم التعمير أو الشباك الوحيد بجماعة وجدة، موضوع اهتمام ساكنة المدينة ومادة دسمة في للمتتبعين للشأن العام المحلي. ويرجع السبب في ذلك إلى تراكم المشاكل والفوضى والسماسرة والتباطؤ في معالجة

اقراء المزيد

دورات تكوينية لنبذ العنف والكراهية بالمؤسسات التعليمية بوجدة

في إطار تفعيل المشاريع المندمجة للرؤية الاستراتيجية 2015/2030وخاصة المشروع المندمج التاسع المتعلق بالارتقاء بالعمل التربوي داخل المؤسسات التعليمية في تدبيره المتعلق بالنزاهة والقيم وفي إطار ما

اقراء المزيد

إشارات الى المنكبين على اعداد البرنامج الحكومي

سليمة فراجي نسبة البطالة في الجهة الشرقية تتعدى ضعف باقي الجهات المغربية الاخرى ، أضف الى ذلك ان نسبة الاستثمار لا تتعدى 4 في المائة في جهتنا الحدودية المعتبرة باب افريقيا وأوروبا ، ولا نحتاج الى

اقراء المزيد