عامل نظافة ” وجدي ” يلتقي بجلالة الملك للمرة الرابعة في باريس و يثني على تواضع جلالته

خاصبعث لنا خالد دخيسي صورة خاصة التقطها مع الملك محمد السادس، عشية اليوم الاثنين 29 غشت 2016 ، بقلب العاصمة الفرنسية . وعلى الفور اتصلنا بهذا المواطن المغربي الذي ينحدر من مدينة وجدة، ويشتغل بالديار الفرنسية كسائق شاحنة النظافة بمدينة “باريس”.

وإذا كان خالد دخيسي سبق وأن تحدث لنا في شهر مايو الماضي عن اللقاءات الثلاث الذي جمعته صدفة مع الملك محمد السادس بمدينة باريس أثناء الزيارات الخاصة التي يقوم بها جلالته للعاصمة الفرنسية بين الفينة والأخرى. فإن العطلة التي يقضيها الملك محمد السادس منذ يوم الأربعاء الماضي (24 غشت) بباريس ، قادته مرة أخرى بلقاء عامل النظافة ” الوجدي ” .

ويبدو أن هذا المواطن المغربي أصبح وجها معروفا لدى جلالة الملك. لذلك يقول خالد دخيسي في تصريح خاص وحصري لموقع ” بلادي أون لاين ” : « كنت أمارس عملي عشية يومه الإثنين بشوارع باريس، فتفاجئت بتواجد جلالة الملك بالشارع دون حراسة أو بروتوكول.. فلما رأيته اندهشت وبقيت قابعا في مكاني ، فأحس جلالته بارتباكي الشديد. فابتسم ودعاني للاقتراب منه.. وهذا عكس المرات السابقة التي كنت أجد بعض الصعوبة مع حراسه الشخصيين للسلام عليه والتقاط صورة معه. » وعن الدردشة التي أجراها مع الملك يقول خالد دخيسي : « لما سلمت عليه ، سألني جلالته عن ظروف عملي بباريس، فشرحت له بأن الأمور تسير على ما يرام.. فطلب جلالته  مني عدم التردد في تقديم أي طلب احتاجه.. فشكرت جلالته، ودعوت الله أن يحفظه ». وختم خالد دخيسي حديثه معنا باعتزازه بشخصية الملك محمد السادس وبتواضعه الكبير في كلامه وسؤاله عن أحوال رعاياه الأوفياء.

م. مشيور

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة