البطولة الإحترافية إتصالات المغرب 2016 احتمالات النزول والبقاء.

0001

بعد إجراء اللقاء المؤجل للكوكب المراكشي أمام حسنية اكادير والتي آلت نتيجتها الى فريق مدينة البهجة، بدأت الأمور  تتضح فيما يتعلق بميالة الهبوط إلى القسم الثاني والفرق التي باتت بشكل كبير مهددة بفقدان مكانتها ضمن فرق الصفوة.

فان كان فريق المغرب الفاسي هو المعني بالأساس بالنزول نظرا للمرتبة التي بحتلها حاليا ولو أن شيئا لم بحسم لحد الساعة إلا أن فرق اولمبيك خريبكة والمولودية الوجدية والكوكب المراكشي تبقى جميعها مهددة بالنزول لتقارب مجموع النقط المحصل عليها حتى الدورة 28.

المغرب الفاسي مجبر على تحقيق انتصارين في المقابلتين المتبقيتين من البطولة  لبلوغ 31 نقطة وانتظار هزيمة الفرق الثلاثة الأخرى مرتين أو تعادل وهزيمة أو حتى فوز وهزيمة  أو تعادلين لخريبكة لضمان بقائه مع الكبار.

المولودية  الوجدية والكوكب المراكشي مطالبان بانتصارين متتاليين والوصول ل 35 نقطة لضمان البقاء بشكل نهائي مع العلم أن احد خصومهما معا هو فريق الفتح الرباطي المرشح الأول للظفر بدرع البطولة.

في حالة حصولهما على نتائج أخرى وتساويا في النقط يكون الامتياز للكوكب على حساب المولودبة.

اولمبيك خريبكة بدوره ملزم بتحقيق انتصارين متتاليين لبلوغ 34 نقطة وانتظار حصول فريقي وجدة ومراكش على 4 نقط على الأكثر من مبارتيهما  الأخيرتين لضمان بقائه. وقد يدخل في هذه الحالة فريق اولمبيك آسفي في حالة  خسارته لمقابلتين متتاليتين.

الضيف

 

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة