هزيمة ثقيلة للمولودية الوجدية أمام الرجاء البيضاوي

0000بنتيجة 4 أهداف مقابل لا شيء انتهى اللقاء الذي جمع فريق الرجاء البيضاوي وفريق المولودية الوجدية  في اللقاء الذي احتضنه مساء اليوم  الأحد المركب الرياضي محمد الخامس والذي تابعه جمهور لا باس به.

فبرسم الدورة التاسعة عشرة انهزم فارس الشرق برباعية نظيفة أمام أبناء رشيد الطاوسي الذين استطاعوا استغلال الأخطاء المرتكبة من الدفاع الوجدي ليمطروا شباك الحارس الأزهري بهدفين لكل شوط.

وقد دارت أشواط بداية اللقاء بشكل متكافئ وهجمات خجولة بين الطرفين في أجواء باردة وتحت تساقط الأمطار. وقد استغل اللاعب عبد الإله الحافظي انسلاله لمربع العمليات ليودع الكرة في شباك الأزهري مسجلا الهدف الأول في الدقيقة 34. وفي الوقت الذي حاول فيه لاعبو المولودية البحث عن تعديل النتيجة، وفي هجوم منظم استطاع هجوم القلعة الخضراء من اصطياد ضربة جزاء، بعد عرقلة واضحة من المدافع الريحاني لأحد المهاجمين ، وانبرى لها المتألق يوسف القديوي مسجلا الهدف الثاني في الدقيقة الأربعين .لينتهي الشوط الأول بهدفين لصفر.

مع بداية الشوط الثاني حاول فريق المولودية الوجدية استدراك ما فاته ومحاولة العودة في النتيجة لكن توالي بعض الأخطاء الدفاعية  تسببت في تسجيل الهدف الثالث بواسطة النيجيري ميشيل باباتونديفي الدقيقة 54 بعد خطإ في المراقبة ليختتم الغاني محمد أوال مهرجان الأهداف وتسجيل الرابع في الدقيقة 74 بعد سوء تقدير من الحارس الأزهري لمسك الكرة لتستقر بشباكه لينتهي اللقاء بأربعة أهداف للاشيء بالرغم من المجهودات التي بذلت في الربع ساعة الأخير من اللقاء خصوصا من الجهة اليسرى بواسطة اللاعب بيوض وكذا اللاعب مصطفى العلاوي.

وقد سجل اللقاء الذي أداره الحكم خالد النوني انذار كل من بادارو نانا نافيو، عصام البودالي،يحيى الأزهري و يحيى جبران من المولودية الوجدية و وكرياء الهاشمي و احمد جحوح من الرجاء البيضاوي.

بعد هذه النتيجة يرتقي فريق الرجاء البيضاوي للمرتبة السادسة ب25 نقطة في حين تجمد رصيد المولودية الوجدية في 23 نقطة وتراجع للصف العاشر.

الضيف

 

 

 

 

 

 

 

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة