المولودية الوجدية لكرة السلة: ماضاع حق وراءه مطالب

amco
 لازال نادي المولودية  الوجدية لكرة السلة  يواصل معركته ضد الجامعة  الملكية لكرة السلة ،جراء الحيف الذي لحقه  من طرف هذه الأخيرة ، باستصدارها  لقرار يقضي  بتغريم النادي 15 مليون  سنتيم  بتاريخ 27 مارس 2015 ، متبوع فبما بعد بقرار اقصائه من استكمال  أشواط البطولة  المصغرة  Play off   بتاريخ 17 ماي 2015 .
فبعد اسنفاد  أي امكانية  للتواصل والحوار مع رئيس الجامعة قرر النادي رفع دعوة قضائية لدى القضاء الاداري  الاستعجالي بتاريخ 1 يونيو 2015 بمدينة الرباط  ،والتي سوف تنطق بالحكم يوم 11 يونيو 2015 .
كما قام النادي  عبر محاميته السيدة A.Ben cheikh   بتوجيه رسالة تظلم الى السيد عمر البرشوشي رئيس  الاتحاد الدولي  لكرة السلة ،القسم الافريقي  بتاريخ 25 ماي 2015 .
كما أن رئيس النادي  السيد توفيق موسي يعتزم  رفع دعوة قضائية  لدى محكمة التحكيم الرياضية الدولية بمدينة لوزان السويسرية ، في حالة عدم انصاف ناديه من طرف اللجنة الأولمبية  المغربية التي تم مراسلتها بتاريخ  8 يونيو 2015.
يتضح جليا أن المكتب المسير لنادي المولودية الوجدية لكرة السلة مقتنع جدا بعدالة  قضيته  لحملة الدعم الواسعة من طرف الأندية الرياضية محليا وجهويا .
وفي انتظار ماتخبئه الأيام القادمة من مفاجئات نتمنى لهذا النادي العريق ولرئيسه كل النجاح .
 
  علي لبوانت.

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة