وجدة : مستشارون يلتحقون بصفوف الأصالة و المعاصرة.

apamبعد مشاورات ماراطونية حول الجهة التي سيستقر بها بعض المستشارين بعمالة وجدة أنجاد إستقر رأي البعض على الإلتحاق بصفوف حزب الأصالة و المعاصرة و يتعلق الأمر بكل من ” م. محب” قيادي بحزب البيئة و التنمية مستشار جماعي بجماعة مستفركي عضو مجلس عمالة وجدة أنجاد و “ح . شتواني” عضو غرفة التجارة و الصناعة و الخدمات بوجدة و مستشار بمجلس عمالة وجدة أنجاد.

و قد جاء هدا الإلتحاق حسب مصدر مقرب من كون الملتحقين يرفضون إستمرار البلقنة السياسية و تعدد الألوان السياسية دون أية قيمة مضافة، مؤكدا دائما على أن ثمة قناعة لدى الملتحقين بكون عملية تجميع المنتخبين في حزب كبير قادر على إفراز تحالف قوي من شأنه أن يحدد فريقا متجانسا للعمل الجماعي بعيدا عن “التشكيلات” التي تضعف الهيئات المنتخبة و تحد من فاعليتها.
هدا و يعد هدا الإلتحاق في إنتظار إلتحاقات جديدة تفيد مصادرنا أنها جارية على قدم وساق من شأنها أن تشكل قوة حقيقية في مواجهة حزب العدالة و التنمية، علما أن بعض الملتحقين أكدوا على عدم وجود رغبة لديهم في الترشح للإنتخابات المقبلة، ما عدا ضخ أصوات محيطهم و المتعاطفين معهم في صف واحد.

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع

  1. abou anas

    ماذا تنتظر من هؤلاء كل مرة في حزب والإستحقاقات القبلة ستجدهم ينتقلون أيضا من الأصالة والمعاصرة إلى حزب آخر وبتصرفاتكم هاته تجعلون يشمئز منكم ومن عدم ذهابه لصناديق الأقتراع

  2. Soufiane bouchakour

    محب شخص ممتاز و مفخرة لأي حزب و نتمنى ان تحدو الاحزاب هذا المنحى و تختار نخبها المتميزة بالكفاءة.لكن على الاحزاب تقديم نخب جديدة تستجيب لتطلعات الساكنة لان الظرفية لا تسمح لجماعات بمستشارين محدودي المستوى خاصة ان ارادت ان تنافس على الجهات و جهتنا تغير مجالها الترابي و اصبحت تضم الجسيمة و جرسيف. فهل باي مستشار يمكن تسيير الجهة التي تعدد اختصاصاتها مع تنزيل الجهوية الموسعة. 

  3. chrif

    سي م لا يعرف مصلحة البلاد فقط مصالحه الخاصة ون ادى به الى بيع الجماعة فحذاري attention changement des parties cad bay bay democratie car partie environnement ne montre pas la ligne des elections merci