تغييرات جزئية في تفويضات نواب رئيس جماعة وجدة

 

acommuneكما سبقت الإشارة إلى دلك في مقال سابق، أجرى رئيس جماعة وجدة عمر حجيرة مساء اليوم الأربعاء تغييرات جزئية على  تفويضات بعض نوابه والتي  همت قسم الشؤون الإقتصادية والإجتماعية والدي آل لعمر بوكابوس القادم من قسم الجبايات الدي فوض أمر تدبيره  لحسن حمودة،  فيما فوض لحسن بنعمر أمر تدبير قسم التعمير بسيدي زيان  .

مصادرنا أكدت بأن الرئيس كان يعتزم إجراء تغييرات شاملة على تفويضات نوابه، لكنه ووجه بمعارضة شديدة  من قبل بعض نوابه الدين يومنون بمنطق الوراثة في الأقسام المفوض لهم فيها،حيث إقتصر الأمر فقط على تغييرات جزئية خشية من تشتيت فريق الأغلبية .

وتجدر الإشارة إلى أن كل من عمر بوكابوس وحسن بنعمر منحت لهما تفويضات في  المهام عكس حسن حمودة الدي منح له تفويض في الإمضاء فقط ، و دلك تفاديا لتكرار سيناريو ” لبلبوكاج ” الدي كان بطله حسن حمودة حين كان مفوض له بقسم الشؤون الإقتصادية والإجتماعية .

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع

  1. mohtam

    حان الوقت لان يتخذ الر ئيس قررات شجاعة على غرارالسيد الوالي من قبيل التفويضات لا بالنسبة للمستشارين او بعض الموظفين. ثم الاهتمام بمداخيل الجماعة وكارثة الباقي استخلاصه .وفك الحصار عن الاطر العليا المقصية و المهمشة.وإبعاد السياسة عن الادارة  ٌٌ البنيعميزم ٌٌ  .ونحن نعلم النوايا الحسنة للسيد الرئيس .ولكن لكل شيء إذا ما تم نقصان.