رسالة إلى رئيس المجلس البلدي .. وأخرى إلى الوكيل العام لجلالة الملك وجدة .

 

ajazoliteشكاية مذيلة بتوقيعات مجموعة من المواطنين ومهنيين ، تتعلق بطلب إزالة الأعمدة الحديدية الموجودة بزنقة المختار الجزولي وعمارة الادريسي هذا نصها :
نحن الموقعين أسفله القاطنين بزنقة المختار الجزولي عمارة الإدريسي نشهد أننا لم نوكل أحدا  للنيابة عنا عند السلطات المختصة للقيام بتنصيب أعمدة حديدية على الرصيف الموجود على طول عمارة الاديسي والذي يشكل عائقا على السكان ومهنيي العمارة وخطرا على المارة والأطفال. هذه الأعمدة تضع عدة مشاكل للقاطنين الذين لا يمكنهم القيام بإدخال وإخراج مستلزماتهم وبضائعهم ويجعلهم يقفون بسياراتهم في الشارع معرقلين حركة السير .هذه الأعمدة تشكل عائقا لدخول وخروج بعض المرضى المزمنين والمعاقين لبعض العيادات.لذا نلتمس من سيادتكم النظر في هذه القضية والأمر بإزالة هذه الأعمدة الحديدية بصفة نهائية .
كما رفعوا شكاية إلى الوكيل العام لجلالة الملك، يتبرؤون فيها من أي عمل أو مبادرة أو تصرفات أو قرارات باسم الساكنة قد تقوم بها الجهة المشتكى بها ، من شأنها أن تؤثر على حياتهم الخاصة . وفي جانب آخر فإنهم – كما جاء في الشكاية – ينددون بالتصرفات اللامسؤولة والاعتداءات اللفظية والمشاداة الكلامية التي صدرت في حق  عدة دكاترة يملكون عيادات بنفس الزنقة.

محمد السعدوني

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة