بلاغ صحفي: “ميدي 1 تي في” تغير قناة البث الهرتزي لمدن أسفي، ورزازات ووجدة, ابتداء من 02 فبراير 2014 وتدعو مشاهديها إلى إجراء هذا التغيير.

 

MEDI1TV_Visuel Changement de fréquence Ouarzazate, Oujda et Safi VF

 

تواصل قناة “ميدي 1 تي في” تحسين جود استقبالها من خلال تغيير الترددات الهرتزية بكل من أسفي ورزازات و وجدة, بذلك وابتداء من 02 فبراير 2014. يمكن للمشاهدين التقاط قناة “ميدي 1 تي في” على الترددات الجديدة.

بخصوص مدينة أسفي ستنتقل الموجة الهرتزية الى القناة 27 بدلا من 61, أما بالنسبة لمدينة ورزازات ستنتقل الى القناة 24 بدلا من 61, وفي مدينة وجدة ستنتقل إلى القناة 47 بدلا من 62.

من أجل مواصلة التقاط قناة “ميدي 1 تي في” بجودة عالية للصوت والصورة، مشاهدينا في مدينة أسفي وورزازات ووجدة، مدعوون إلى تغيير الترددات الهرتزية لالتقاط القناة على البث الأرضي, وذلك ابتداء من يوم الأحد 02 فبراير.

يمكنكم مشاهدينا تغيير ترددات القناة بطريقة سهلة وسريعة, ولأجل ذلك يمكنكم الشروع في البحث مباشرة والضغط على الزر ‘’Auto scan’’في جهاز التحكم لشاشاتكم, والتأكد أن الاستقبال أخذ بالاعتبار القناة 24 لمدينة ورزازات والقناة 27 لمدينة أسفي والقناة 47 لمدينة وجدة ليتم الشروع في التسجيل.

ومن أجل خدمة المشاهدين, تضع قناة “ميدي 1 تي في” رهن إشارتكم خدمة هاتفية للمصلحة التقنية لالتقاط موجاتنا على البث الأرضي, والاجابة على جميع تساؤلاتكم.
للمزيد من المعلومات, المرجو الاتصال بالمصلحة التقنية عبر الهاتف 0539399809 أو على الرابط المباشر www.medi1tv.com/fr/frequences.aspx

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة