صفعة أخرى للنظام الجزائري، جزر موريس تسحب إعترافها بعصابة البوليزاريو

 

azizeأعلنت حكومة جزر موريس  رسميا سحب اعترافها  بجبهة العار البوليزاريو  في إطار مراجعة لموقفها بشأن عدد من القضايا الدولية.  وذكر بلاغ للوزارة الأولى بهذا البلد الإفريقي، أن “جمهورية جزر موريس قررت سحب اعترافها بالجمهورية العربية الصحراوية” الوهمية.

ويعد قرار سحب الإعتراف بجبهة العار البوليزاريو ثمرة الجهود المبذولة من قبل أعلى سلطة في البلاد وكذا مجهودات ويقظة  الأجهزة التي تقف سدا منيعا في وجه المتربصين بوحدتنا الترابية، بالإضافة إلى واقعية المقترح المغربي بمنح أقاليمنا الصحراوية حكما ذاتيا في إطار السيادة المغربية .

وعلى إختلاف الحجم الجغرافي للدول فإن المقترح المغربي أصبح يحشد تأييدا متزايدا عبر مختلف دول القارات الخمس . فالمغرب عبر كل العصور إعتبر بلد سلام وتعايش، وهذه الرسالة ذاع صيتها في مختلف  أرجاء المعمور  لكن وللأسف إستعصى تلقي ذبذباتها من قبل ثلة من أهل حكام الجزائر .

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع

  1. المشمع الوطني ديما مغرب

    الأشواطالاءظافية التي تلعبها المخابرات الجزاءرية لزعزعة استقرار المغرب .انتهت لصالح المغرب . هي سحب الدول الاعتراف بجبهة العار البوليزاريو. ولن يبقى لقصر المرادية. اءلا حل واحد. هو ترشيح عبد العزيز المغًربي عفوا المراكشي لاءنتخابات الراءسية المقبلة في الجزاءر.

  2. المشمع

    ربماهذاعبدالعزيز المراكش الحاصل على دبلوم الدكتورة في الإرهاب واغتصاب الءطفال القاصرين من جامعة كوبا . سيترشح  اءلى الانتخابات المقبلة بالجزائر .