البرلمانية سليمة فرجي تشرف على تسليم معدات طبية لمستشفى الفارابي “صور “

 

Photo 025أشرفت النائبة البرلمانية سليمة فرجي زوال اليوم الإثنين 13 يناير على تسليم معدات طبية لمستشفى الفارابي إقتنيت من طرف أحد المحسنين بتدخل مباشر منها .

وحسب مصدر طبي فإن هده المعدات الطبية التي يتجاوز غلافها المالي 10 ملايين سنتيم  ستمكن من تجهيز غرفة عمليات، ستساعد على  إجراء 5 إلى 10 عمليات في الأسبوع .

وقد حضر مراسيم تسليم هده المعدات مندوب وزارة الصحة وبعض الأطباء وفعاليات جمعوية حيث أجمعت كلها على نبل هده المبادرة الإحسانية ، كما تقدموا بالشكر الجزيل للأستادة سليمة فرجي على تدخلها من أجل الظفر بهده المعدات التي سيستفيد منها المواطنين و المواطنات .

Photo 017

هي جقا مبادرة تستحق كل التنويه خاصة وأنها إستهدفت المجال الصحي الدي يعاني من نقص كبير في التجهيزات والمعدات، وهو توجه إحساني نوعي أصبح من اللازم أن يشمل مختلف  الجوانب الإجتماعية للمواطنين  من صحة و تعليم ورياضة .

 

Photo 026

 

 

 

 

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع

  1. hbile

    quand meme , merci bcp pour le bienfaiteur, mais ce qui manque réellement à l’hôpital farabi ce n’est ni les équipements ni les materiaux mais des etres humains portant des blouses blanches, qui aiment leur patrie, leur travail, leur hopital et les patients miserables de leurs hopitals.sans citer les contraintes budgetaires et le manque des ressources les femmes et les hommes marocains de l’hôpital el farabi pourront faire mieux au service de leur compatriotes