الدرك الملكي بوجدة يتكلف بنقل العميد الجناتي، و أصوات تطالب بكشف من وراء محاولة تصفيته ؟

 

asureté1في تطورات الإعتداء الدي تعرض له صباح اليوم السبت عميد الشرطة الجناتي رئيس الدائرة الرابعة للشرطة بوجدة، خلص الفحص الدي خضع له بمستشفى الفارابي إلى ضرورة نقله على وجه السرعة إلى مدينة الرباط.
و كما سبقت الإشارة فإن العميد الجناتي تم رصده بالقرب من مسكنه بشارع علال الفاسي  صباح اليوم حيث وجهت له طعنات على مستوى الرأس و اليد.
و قد حضر لمستشفى الفارابي العديد من المسؤولين يتقدمهم الكولونيل ماجور قائد الدرك الملكي بوجدة و الدي استقدم معه سيارة الإسعاف التابعة لمصالح الدرك الملكي بوجدة و التي تكلفت بنقله إلى مطار وجدة أنجاد حيث سيتم نقله عبر الطائرة، و قد كان في انتظاره والي الجهة الشرقية عامل عمالة وجدة أنجاد محمد مهيدية.
كما أبت فعاليات مدنية و صحافية إلا أن تقوم بزيارة العميد الجناتي بمستشفى الفارابي لما يتمتع به من صفات حميدة و تفاني في العمل، حيث تمكن في ظرف قياسي من حجز طنين من مخدر الشيرا و كميات هائلة من الأدوية المهربة من الجزائر.
مهتمون ربطوا هدا الإعتداء بحجم العمليات التي قامت بها مصالح الدائرة الرابعة حيث عبروا عن إستنكارهم للإعتداءات التي يتعرض لها رجال الشرطة بوجدة في الآونة الأخيرة، مطالبين بالكشف عن الجهات التي دفعت بالمعتدي و تحديد ما إدا كان مدفوعا من جهات كيفما كان موقعها، إد الأمر يتعلق بمحاولة قتل مسؤول أمني  دنبه أنه يؤدي واجبه بإخلاص.

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع

  1. bouhali

    احدروا من المافيا الجهة الشرقية اكبر مافيا ثالثا عالميا مافيا وجدة خطير

  2. Sif al Watàni

    نشكر القيادة الجهوية للدرك الملكي وعلى راءسها القاءدالجهوي  السيد بن عاشيرنورالدين. اللدي خصص سيارةالءسعاف والطاءرة الخاصة التي نقلت عميد الشرطة المصاب على مستوى الرءس في حالة خطيرة اءلى مدينة الرباط. Bravo la gendarmerie

  3. Abdessamad

    الله ينجي العميد الجانتي من هاذ المصيبة أو ترجعو لدارو بأقرب وقة